توقيع مذكرة تفاهم بين المنطقة الحرة لمطار الشارقة ومايكروسوفت
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيع مذكرة تفاهم بين المنطقة الحرة لمطار الشارقة ومايكروسوفت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيع مذكرة تفاهم بين المنطقة الحرة لمطار الشارقة ومايكروسوفت

هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي
الشارقة - وام

 وقعت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت حول تطوير أوجه التعاون في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات .

وقع المذكرة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة في الحمرية ..وجواد الرضا المدير الإقليمي للقطاع العام في مايكروسوفت الخليج.

يأتي توقيع المذكرة بهدف توطيد التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات حيث ستوظف مايكروسوفت خبرتها في تقديم التكنولوجيا الأحدث والتدريب العملي لموظفي المنطقة الحرة ونشر الوعي بحقوق الملكية الفكرية والتعريف بها..

بالإضافة لتقديم الدعم الفني والمعرفي في مجال تطبيقات نظام التشغيل للخدمات الحكومية الرئيسية المزودة من قبل المنطقة الحرة عبر الهواتف الذكية.

وسيعمل الطرفان على إقامة مؤتمرين حول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة الحرة يحضرهما كبار صناع القرار في هذا المجال.

وقال المزروعي ان توقيع المذكرة يأتي ضمن جهود الهيئة المتواصلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية التي تعمل على ابتكارها وتنفيذها لتعزيز مختلف الخدمات المقدمة المستثمرين أفرادا وشركات لتبسيط وتسريع الإجراءات المقدمة لهم وتحقيق رضاهم من خلال تمكينهم من الوصول إلى مختلف خدمات الهيئة وإنجاز مختلف المعاملات بشكل فوري عبر تطبيقات الكترونية تتوافق مع أنظمة التشغيل.

وأكد على سياسة الهيئة الرامية نحو توثيق التعاون مع المؤسسات والشركات الرائدة في تقنيات ونظم المعلومات الأمر الذي يسهم في تعزير عملها والارتقاء بخدماتها.. مشددا على أهمية تطوير وتعزيز خدمات المنطقة الحرة الكترونيا وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة.

من جانبه أعرب المدير الإقليمي للقطاع العام في مايكروسوفت عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مبديا استعداد الشركة للمساهمة والدعم التكنولوجي لكل ما تطلبه الهيئة .

وتتبنى هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات النوعية التي ستساعد على جذب الاستثمارات للعمل بجو استثماري آمن وبنية تحتية قوية وإدارة حديثة ..اذ أن توفير التسهيلات للاستثمارات الحرة تتصدر أولويات الهيئة حيث يأتي هذا الحرص انسجاما مع توجهات حكومة الشارقة في مواصلة جهود التطوير والتحديث والمضي قدما في كل ما من شأنه دفع مسيرة التقدم بالإمارة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم بين المنطقة الحرة لمطار الشارقة ومايكروسوفت توقيع مذكرة تفاهم بين المنطقة الحرة لمطار الشارقة ومايكروسوفت



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates