حمرية الشارقة تختتم مشاركتها في أسبوع الصناعات الوطني
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمرية الشارقة تختتم مشاركتها في أسبوع الصناعات الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمرية الشارقة تختتم مشاركتها في أسبوع الصناعات الوطني

أسبوع الصناعات الوطني
دبي ـ وام

اختتمت المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة مشاركتها في أسبوع الصناعات الوطني الذي أقيم في مركز المعارض والمؤتمرات في مدينة ملبورن الاسترالية بمشاركة أكثر من 250 عارضا عالميا .

واستعرضت المنطقة الحرة حلولا استثمارية مبتكرة للصانعين العالميين من شركات ومؤسسات صناعية كبرى بهدف جذب المزيد من المستثمرين في القطاع الصناعي للمنطقة حيث يعد هذا الحدث من أكبر التجمعات الصناعية على مستوى العالم والذى يقدم آخر التقنيات والابتكارات التكنولوجية في القطاع الصناعي بحضور عدد كبير من خبراء الصناعة بالإضافة لعروض حية للتكنولوجيا الحديثة لعدد من الصناعات أمام ما يزيد عن 10 الآف زائر.

وأكد سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطارالشارقة ان ما توفره المنطقة الحرة بالحمرية من حوافز للمستثمرين في مجالات التجارة والصناعة وتهيئتها للمناخ الاستثماري جعلها محط أنظار الشركات الصناعية العالمية ومركزا إقليميا وعالميا لعدد من المنتجات التصنيعية الاستراتيجية مشيرا الى ان المشاركة في هذا الحدث العالمي يهدف الى استقطاب المزيد من المستثمرين الصناعيين والتعريف بمزايا المنطقة الحرة بالحمرية والتسهيلات المقدمة.

وقال ان استراليا تعد من الشركاء التجاريين المهمين لدولة الإمارات مؤكدا السعي الى تأسيس شراكات استثمارية جديدة مع جهات استرالية في مختلف القطاعات حيث بذلت المنطقة قصارى جهدها لتكون الوجهة المفضلة للمستثمرين فهي تشكل عامل جذب للاستثمارات المحلية والعالمية لما توفره من خدمات وتسهيلات ومزايا وتلعب دورا حيويا في مجالات الصناعة والتجارة وخدمة الاقتصاد الوطني .. إضافة الى ما توفره من امكانيات وجاهزية في البنية التحتية التي تمنح رؤوس الأموال الأجنبية خيارات أوسع في العمل بأسواق الدولة والدول المحيطة وغيرها من دول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمرية الشارقة تختتم مشاركتها في أسبوع الصناعات الوطني حمرية الشارقة تختتم مشاركتها في أسبوع الصناعات الوطني



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates