غرفة دبي تطلق سلسلة من ورش العمل التوعوية
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة دبي تطلق سلسلة من ورش العمل التوعوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة دبي تطلق سلسلة من ورش العمل التوعوية

غرفة تجارة وصناعة دبي
دبي - وام

 أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي سلسلة من ورش العمل التوعوية لتعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي بمزايا التجارة الإلكترونية وكيفية الاستفادة من منصة الغرفة لتعزيز التجارة الإلكترونية ونجاح أعمالهم.

واستعرضت الغرفة مجموعة واسعة من المزايا والفوائد للشركات التي تنضم للمنصة وتشمل الحصول على شهادة " العضوية المصدقة" على منصة علي بابا دوت كوم والاستفادة من "مركز المعرفة" ضمن الموقع الإلكتروني لغرفة دبي والانضمام إلى نادي التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستفادة مجانا من برامج التدريب والتوعية الخاصة بالتجارة الإلكترونية والتي تنظمها غرفة دبي بالتعاون مع مجموعة علي بابا.

وتعزز العضوية المصدقة والعضوية الموثوقة في هذه المنصة من سمعة أعضاء المنصة وتفتح لهم آفاقا واسعة في مجال التجارة الإلكترونية عبر إبراز اعمالهم وبضائعهم وتعزز من ثقة المتعاملين والموردين والبائعين بهم وتحسن فرصهم في عقد الصفقات.

واعتبر الدكتور بلعيد رتاب رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في غرفة دبي أن المزايا التي توفرها المنصة الإلكترونية متاحة أمام جميع الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...مشيرا إلى أن العضوية الموثوقة تعتبر شهادة مصدقة وصادرة من غرفة دبي تؤكد للمتعاملين والموردين والبائعين أن هذه الشركة هي اسم معروف وموثوق به في السوق ويمكن تحميل هذه الشهادة على الصفحة الرئيسية للشركة في المنصة الإلكترونية لتتيح لها مزايا عديدة منها تحسين سمعتها وحضورها وتواصلها مع الشركات الأخرى بالإضافة إلى المساهمة في إيجاد فرص إضافية لها تحسن من نمو مبيعاتها.

وبلغ عدد الأعضاء المصدقة عضويتهم حتى الان في المنصة الإلكترونية /12/ ألف عضو في حين يبلغ عدد الموثوقة /100/ عضوية وتتطلع الغرفة إلى رفع عدد العضويات المصدقة إلى /15/ ألفا والعضويات الموثوقة إلى /500/ عضوية قريبا.

وتحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى كأكبر سوق للتجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي حسب إحصائيات لغرفة دبي مبنية على بيانات "بايبال" في حين يتوقع أن يصل حجم السوق في دولة الإمارات مع نهاية العام الحالي إلى /5.1/ مليار دولار امريكي أي أن دولة الإمارات ستستحوذ على ثلث إجمالي معاملات التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع نهاية العام 2015.

يذكر أن الموقع الالكتروني لعلي بابا دوت كوم يعد منصة عالمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية إذ أن لديها /45/ مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم ويتاجر من خلالها /2.8/ مليون مورد.

وأقامت غرفة دبي شراكة مع منصة علي بابا وعززت صلتها بها عبر تطوير بوابة مشتركة من خلال عنوانها الإلكتروني وتمنح هذه البوابة المشتركة لجميع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة حصرية لدخول أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تطلق سلسلة من ورش العمل التوعوية غرفة دبي تطلق سلسلة من ورش العمل التوعوية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates