قنصل أذربيجان في دبي يؤكد أن الإمارات نموذج تنموي متميز عالميًا
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قنصل أذربيجان في دبي يؤكد أن الإمارات نموذج تنموي متميز عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قنصل أذربيجان في دبي يؤكد أن الإمارات نموذج تنموي متميز عالميًا

برويز إسماعيل
دبي - صوت الإمارات

 أكد  القنصل العام لجمهورية أذربيجان في دبي، برويز إسماعيل زادةأن الإمارات تقدم نموذجا تنمويا متميزا على الصعيد العالمي، مشيراً إلى أن الدولة نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة استثمارية وتجارية جاذبة، وذلك بفضل ما يتم تحقيقه من إنجازات في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية.
وأشار إلى وجود إمكانيات كبيرة للتعاون في العديد من القطاعات، ومنها النقل والدعم اللوجيستي والتجارة والتجزئة والبناء والتشييد والبنية التحتية والسياحة والزارعة والصناعات الغذائية والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ولفت إلى أن ازدهار العلاقات بين الإمارات وأذربيجان يتأكد من خلال زيارات العديد الوفود الرسمية بين البلدين، فضلاً عن الفعاليات المشتركة، لافتاً إلى أن الخطوة الأبرز للارتقاء بالعلاقات الثنائية تجسدت في افتتاح المكتب الخارجي لغرفة تجارة وصناعة دبي في باكو عام 2012.
حيث يمثل ذلك خطوةً مهمةً إلى الأمام لتعزيز تواجد الشركات الإماراتية في سوق وسط آسيا والقوقاز، ورفع القدرة التنافسية لمجتمع الأعمال في دبي في الأسواق الواعدة.
وأوضح أن المكتب يعتبر بوابةً للاستثمارات الإماراتية في سوق أذربيجان وخصوصاً في قطاعات النقل والخدمات اللوجستية والبناء والتشييد والسياحة والزراعة وغيرها من القطاعات المهمة والمجزية في أذربيجان، بالإضافة إلى فتحه المجال أمام الشركات الآذرية الراغبة بدخول سوق دبي من خلال إبراز أهم المزايا التنافسية التي توفرها دبي في حال اتخاذهم الإمارة مقراً لأعمالهم التوسعية في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنصل أذربيجان في دبي يؤكد أن الإمارات نموذج تنموي متميز عالميًا قنصل أذربيجان في دبي يؤكد أن الإمارات نموذج تنموي متميز عالميًا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates