لبنى القاسمي تُعلن حجم الاستثمارات النسائية بـ40 مليار درهم
آخر تحديث 17:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لبنى القاسمي تُعلن حجم الاستثمارات النسائية بـ40 مليار درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى القاسمي تُعلن حجم الاستثمارات النسائية بـ40 مليار درهم

لبنى القاسمي
دبي - صوت الإمارات

صرحت  وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي أن إجمالي الاستثمارات النسائية في الإمارات خلال العام الحالي بلغ 40 مليار درهم، تتوزع على كافة القطاعات الحيوية التي تشكل اقتصاد الإمارات، سواءً التجارية أو الصناعية أو الخدمية.

مشيرة إلى أن مساهمة المرأة الإماراتية في غرف التجارة والصناعة في جميع إمارات الدولة تفوق حاجز 17.5%. كما أشارت إلى أن دولة الإمارات وفرت البيئة المثالية لظهور سيدات الأعمال ومضاعفة أعدادهن خلال السنوات القليلة الماضية، مع تشجيعهن لدخول عالم المال والأعمال إلى جانب العمل في القطاعات الحكومية والخاصة، حيث ارتفع عدد سيدات الأعمال إلى ما يفوق 14 ألف سيدة يدرن ما يقارب 20 ألف شركة متنوعة وفي مجالات اقتصادية مختلفة.

وأن هذا العدد سيرتفع أكثر في الفترة المقبلة. وواصلت قائلة إن المكانة الرفيعة التي وصلت إليها دولة الإمارات، تؤكد حرص الدولة قيادةً وشعباً على تحقيق الريادة في المجالات كافة، متفوقة بذلك على الكثير من دول العالم الكبرى، وهو ما يشكل حافزًا مهما لنا لتعزيز جهودنا للارتقاء بمكانتنا عالميا والحفاظ على مركز الصدارة.

 مشيرة إلى أن القيادة الرشيدة آمنت بدور وأهمية المرأة وقدمت لها الدعم اللازم بجميع الوسائل، ولا أدل على ذلك من قول  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم " نحن تجاوزنا مرحلة تمكين المرأة.نحن نمكن المجتمع عن طريق المرأة" 

كما تقدمت الشيخة لبنى القاسمي بأسمى معاني التهاني والتبريكات للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على فوز الإمارات بشرف تنظيم " منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع" في العام 2016.

والذي يُعد أحد أهم المؤتمرات العالمية المتخصصة في مجال دعم وتمكين المرأة، وذلك للمرة الأولى التي ينعقد فيها هذا المحفل الحواري بالغ الأهمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أعربت عن شكرها لحرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة،الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، حيث ساهمت مجهوداتها في هذا الفوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى القاسمي تُعلن حجم الاستثمارات النسائية بـ40 مليار درهم لبنى القاسمي تُعلن حجم الاستثمارات النسائية بـ40 مليار درهم



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates