معرض متنقل يستقطب كبار مؤسسي الأعمال إلى الإمارات
آخر تحديث 19:47:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض متنقل يستقطب كبار مؤسسي الأعمال إلى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض متنقل يستقطب كبار مؤسسي الأعمال إلى الإمارات

معرض متنقل
أبوظبي - صوت الإمارات

سوف يحضر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة رواد أعمال من سبع دول في الشهر المقبل للمشاركة في معرض متنقل مدته أربعة أيام يهدف إلى بناء شبكات علاقات العمل وتحفيز بيئة ريادة الأعمال في المنطقة .
وتختتم هذه المبادرة، التي تنظمها منظمة شباب الأعمال الدولي (YBI) ويدعمها بنك باركليز، بتكريم أفضل رواد الأعمال من الشباب لهذا العام، وذلك ضمن برنامج الجوائز العالمي الصادر عن منظمة شباب الأعمال العالمية .
وسوف يحضر المعرض رواد أعمال من دول متعددة تشمل كندا، وهونج كونج، والهند، والأردن، وكينيا، والبيرو، وروسيا، والمملكة العربية السعودية . وسينطلق المعرض، الذي سيستمر من 8 حتى 11 آذار/ مارس  ،2015 من أبوظبي ومن ثم يتنقل إلى دبي لإقامة سلسلة من الفعاليات هناك .
اختيار الفائز بجائزة أفضل رواد الأعمال الشباب لهذا العام وهي جائزة عالمية تقدمها منظمة شباب الأعمال الدولي (YBI) وتستضيفها هذا العام غرفة تجارة وصناعة دبي .
يجمع المعرض بين العديد من رواد الأعمال لمناقشة أهمية التعاون والتنسيق وذلك في مركز ماجد بن محمد للإبداع In5 .
ورشة عمل متقدمة للإشراف والتوجيه في دبي لرجال الأعمال الناجحين والمهتمين بتطوير مهارات الإشراف لديهم .
وفي هذا الإطار، أشار الرئيس التنفيذي لمنظمة شباب الأعمال الدولي (YBI) أندرو ديفينبورت: "يمتلك رواد الأعمال الشباب القدرة على التغلب على الكثير من التحديات في العالم من خلال تطوير منتجات من شأنها جعل حياتنا أفضل، فضلاً عن خلق فرص العمل وزيادة الثروة المادية . ويهدف معرضنا إلى مشاركة قصص النجاح وإلهام الآخرين وتحفيزهم على ريادة الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام" .
من جانبها لفتت رئيسة قسم الاستثمار المجتمعي في بنك باركليزكاثلين بريتن،  "ندرك بأن ريادة الأعمال هي إحدى المكونات الحيوية للاقتصاد الناجح ولذلك نحرص باستمرار على الاستثمار في هذا المجال والإسهام في تقدمه وتطوره . كما نؤمن أيضاً بأن تزويد الشباب بفرصة الوصول إلى المؤسسات، والحصول على العمل والوظائف، والتدريب على المهارات المالية هي أفضل الطرق للوصول إلى النجاح . ولهذا، نفخر بتعاوننا مع منظمة شباب الأعمال الدولي (YBI) في هذه المبادرة التي تندرج ضمن إطار التزامنا الشامل بتأمين مستقبل أفضل لأكثر من 5 ملايين شاب في المنطقة" .
وفضلاً عن الدعم الذي يقدمه بنك باركليز، تضم قائمة الشركاء في المعرض كلاً من شركة "أكسنتشر"، وغرفة تجارة وصناعة دبي، ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، ومؤسسة فالكون وشركاه، ومؤسسة القيادات العربية الشابة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض متنقل يستقطب كبار مؤسسي الأعمال إلى الإمارات معرض متنقل يستقطب كبار مؤسسي الأعمال إلى الإمارات



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates