254 مليار دولار تحويلات مركز الإمارات للصرافة سنويًا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25.4 مليار دولار تحويلات مركز الإمارات للصرافة سنويًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 25.4 مليار دولار تحويلات مركز الإمارات للصرافة سنويًا

مركز الإمارات للصرافة
دبي - صوت الإمارات

أعلن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال التحويلات المالية العالمية وتداول العملات الأجنبية أنه يتولى حاليا خدمة 7,9 ملايين عميل.

وبمناسبة الذكرى الـ34 للعلامة التجارية في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، أكد المركز في بيان خاص أن حجم التحويلات من خلاله بلغت 25,4 مليار دولار في عام 2013 بنسبه 6,1% من إجمالي نسبة التحويلات المالية العالمية.

أفتتح مركز الإمارات للصرافة الفرع الأول له في أبوظبي سنة 1980، ونمت أعمال المركز بشكل كبير على مدى السنوات، ويقدم المركز خدماته حاليا في 32 دولة من خلال أكثر من 725 فرعا.

وبهذه المناسبة صرح "واي. سودهير كومار شيتي"، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة، قائلاً" على مدى السنوات الـ34 الماضية لعملياتنا، عبرنا مراحل نمو كبيرة عبر عملياتنا العالمية. وكان مركز الإمارات للصرافة قادر على تحقيق معدلات نمو مذهلة بسبب الثقة التي اتبعناها مع جميع الجاليات المختلفة مما جعل مركز الإمارات للصرافة محول الأموال الأكثر تفضيلاً في جميع أنحاء العالم.

 وظل معدل النمو لدينا في أزدهار على مر السنوات ولقد وصلنا إلى هذا الإنجاز بالرعاية و الدعم المتواصل من المنظمين والشركاء. حيث كانت الثقة و الشفافية و الابتكار و التركيز المستمر على الجودة في الخدمات هم القوة المحركة للنمو لدينا".

وأكد شيتي " أنه كعلامة تجارية حقق مركز الإمارات للصرافة حضورا بارزا في كل من أسواق الإرسال أو الإستقبال للأموال ويتطلع إلى دخول أسواق جديدة بما يتماشى مع الديمغرافية المتغيرة للعمالة المهاجرة في العالم".

أضاف شيتي " ينمو مركز الإمارات للصرافة بنمو الإقتصاد في مناطق جغرافية وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي وهي السوق المحلية للعلامة التجارية. فعلى سبيل المثال، في دولة الإمارات العربية المتحدة أدت نسبة النمو الأقتصادي السريع لخلق عدد كبير من الفرص للعمالة المهاجرة مما اضطر شركات تحويل الأموال للتوسع وابتكار العروض".

تماشيًا مع نمو الطلب، زادت الإمارات للصرافة من وجودها وعدد القوة العاملة لديها، حيث يوجد لدى المركز أكثر من 9000 موظف من 40 جنسية مختلفة، ويعتمد مركز الإمارات للصرافة على العديد من الابتكارات التكنولوجية في تقديم خدماته .

مثل "فلاش ريمت" خدمة التحويل المصرفي الفوري، و "موني تو اني وير" Money2anywhere.com خدمة تحويل الأموال عبر شبكة الأنترنت، و "سمارت بي" النظام الرائد في حلول الأجور، و"جوكاش" بطاقة السفر متعددة العملات المدفوعة مسبقا، و " ماي برنش " كشك الاستخدام الذاتي متعدد الأنشطة لتوسيع نطاق الخدمات وإثراء تجربة العملاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

254 مليار دولار تحويلات مركز الإمارات للصرافة سنويًا 254 مليار دولار تحويلات مركز الإمارات للصرافة سنويًا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates