11346 حاجزًا حتى الآن في مشروع دار مصر للإسكان
آخر تحديث 19:47:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

11346 حاجزًا حتى الآن في مشروع "دار مصر" للإسكان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 11346 حاجزًا حتى الآن في مشروع "دار مصر" للإسكان

مشروع دار مصر للإسكان
القاهرة - ا ش ا

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة, أن عدد الحاجزين في مشروع دار مصر للإسكان المتوسط وصل إلي 11 ألفا و 346 حاجزا, وقام 62 ألفا و305 مواطنين بشراء كراسات الشروط .

فيما واصلت الهيئة الرد على استفسارات الراغبين في حجز وحدات مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، والتي أرسلوها إلى الوزارة، سواء بالبريد العادي أو الالكتروني، أو الاتصالات التليفونية، حيث جاءت بعض الأسئلة مثل هل يوجد مصاعد وجراجات في العمارات، والأمن الخاص بالعمارات، و هل سيتم مراعاة العزل الحراري للأسطح والواجهات أم لا.

وقال المهندس أمين عبد المنعم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتخطيط والمشروعات، إن الحجز وشراء كراسات شروط المشروع مستمر حتى 25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وردا علي استفسارات الراغبين في الحجز، أضاف عبد المنعم : " يوجد مصعد واحد، لكل عمارة، وجراجات مجمعة بجوار كل مجموعة عمارات، بما يحقق عدد السيارات المحددة لكل أسرة طبقا للكود. وتابع : " بالنسبة للأمن، سيكون مسئولية اتحاد الشاغرين، ويوجد بوابات خاصة للكومباوند للدخول والخروج وبوابات خاصة لكل عمارة، مع بحث إمكانية إضافة كاميرات مراقبة للعمارات و الكومباوند"، مشيرا إلى أنه بالنسبة لمن يريد استلام الشقة بدون تشطيب داخلي مع امكانية خصم قيمة التشطيب من ثمن الشقة ،اكد إن هذا الأمر غير مطروح نهائيا.

وأوضح عبد المنعم أنه سيتم مراعاة العزل الحراري للأسطح والواجهات، في التصميمات، مؤكدا أن جميع الشقق تطل على مساحات خضراء سواء الوحدات الأمامية أو الخلفية .

ولفت نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن الأسواق والخدمات، في منتصف التجمع السكني، وليس على أحد أطرافه حتى يكون في متناول جميع القاطنين، ولا يعانون من ندرة الخدمات المتاحة، بجانب وجود خدمات على أطراف الكومباوند.

وطالب المهندس أمين عبد المنعم، بالرجوع إلى إدارة المشروعات الهندسية للتعرف على جميع المواصفات المحددة، وهي مواصفات سوبر لوكس، طبقا للمتعارف عليه في السوق، والتي ستقوم بتوضيح مواصفات التشطيب كاملة سواء داخل الوحدات، أو للمداخل والسلالم والتشطيب الخارجي للعمارات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11346 حاجزًا حتى الآن في مشروع دار مصر للإسكان 11346 حاجزًا حتى الآن في مشروع دار مصر للإسكان



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates