مطارات أبوظبي تعين إيلينا سورليني عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً
آخر تحديث 23:46:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

مطارات أبوظبي تعين إيلينا سورليني عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطارات أبوظبي تعين إيلينا سورليني عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً

مطارات أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلنت "مطارات أبوظبي"، الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل المطارات التجارية الخمس في إمارة أبوظبي، عن تعيين إيلينا سورليني عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً للشركة، وبذلك تنتقل سورليني إلى هذا الدور بشكل دائم بعد أن عملت بصفة مؤقتة منذ يونيو 2023.

وأشرفت إيلينا، منذ انضمامها إلى مطارات أبوظبي، على الافتتاح الناجح لمبنى المسافرين A الجديد في مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد من بين أكبر مباني المطارات في العالم، إذ يتمتع بالقدرة على استضافة 45 مليون مسافر سنوياً واستيعاب 79 طائرة في أي وقت، مما يعزز مساهمة قطاع الطيران في اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع.

إضافة إلى ذلك، لعبت دورًا مهمًا في الحفاظ على الزيادة في أعداد حركة المسافرين، والتي لا تزال تشهد نموًا سنويًا، فضلاً عن جذب شركات طيران ومسارات جديدة إلى أبوظبي، بما في ذلك الناقل الوطني الفرنسي إير فرانس.

وقال معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي : ” بالنيابة عن مجلس الإدارة، يسعدنا أن نرحب بإيلينا سورليني في منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي. وبفضل سجلها الحافل بالنجاح في قطاع الطيران، لدينا ثقة كاملة في قدرتها على قيادة المؤسسة خلال المرحلة التالية من النمو، وهو ما يؤكده التزامنا بتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية ومركز رائد للطيران. وأتمنى لها كل التوفيق في دورها الجديد”.

من جانبها قالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي:" يشرفني أن أتولى رسميًا منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي. وبهذه المناسبة، أجدد التزامي بدعم وتعزيز النمو لقطاعي السياحة والتجارة في أبوظبي، وخاصةً بعد افتتاح مبنى المسافرين A".

وأضافت:" تتمتع أبوظبي بالكثير من الإمكانيات بالإضافة إلى كونها مركزاً رائداً للتميز والابتكار، كما أن مطاراتنا بمثابة البوابة الحقيقية إلى أرض غنية بالتراث الثقافي والفرص التجارية الواعدة، وأنا أتطلع للمساهمة في ترسيخ مكانة مطار أبوظبي الدولي كأحد أفضل المطارات في العالم، والذي يلبي أعلى معايير الجودة لمسافرينا”.

وتتمتع سورليني بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الطيران، قبل انضمامها إلى مطارات أبوظبي، شغلت العديد من المناصب الإدارية العليا، بما في ذلك المدير التنفيذي لمحفظة النقل والخدمات اللوجستية في "القابضة" (ADQ)، ونائب رئيس الإستراتيجية المؤسسية للمجموعة في المجموعة العمانية للطيران ومدير الإستراتيجية في مطارات كوبنهاجن. وقبل ذلك، شغلت منصب نائب الرئيس في مطارات ماكواري، إحدى أكبر الشركات المالكة والمشغلة للمطارات الخاصة في العالم، وهي أيضًا عضو في مجلس إدارة الاتحاد للطيران، وطيران أبوظبي، و"القابضة" (ADQ) لخدمات الطيران والفضاء.

قد يهمك ايضاً

إعادة افتتاح مطار البطين بعد إكمال أعمال التجديد والصيانة

 

 

مطارات أبوظبي و"الاتحادية للهوية والجنسية" توقعان اتفاقية لتعزيز الخدمات المقدمة للمسافرين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطارات أبوظبي تعين إيلينا سورليني عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً مطارات أبوظبي تعين إيلينا سورليني عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates