80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز
آخر تحديث 11:26:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي
القاهرة - سهام أبوزينه

افتتح سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي، فعاليات الدورة الرابعة من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقام برفقة كبار الشخصيات بجولة في المعرض، حيث اطلعوا على العلامات التجارية المشاركة والخدمات المتعددة التي تقدمها.

ويستضيف المعرض 80 علامة تجارية ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 1600 مستثمر ومشارك ويحظى المعرض بمشاركة لعدد من الدول للمرة الأولى مثل كرواتيا، ولاتفيا، واستونيا وتتنوع المشاركات ضمن قطاعات: الطعام والشراب والتجزئة والتعليم والضيافة والصحة والجمال علاوة على مشاركات جديدة ضمن قطاعات الأعمال الحيوية من وسائل الترفيه والزراعة والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات.

وقال سامي القمزي: يقدم الحدث فرصة شاملة للاطلاع على أحدث العلامات التجارية في مجال حقوق الامتياز، والتعرف على أبرز التوجهات عبر التحاور مع الخبراء الإقليميين والدوليين المتواجدين في المعرض.

قد يهمك ايضا

توقعات بتراجع الصادرات الكورية الجنوبية للشهر التاسع

هنالك طلب مستمر على العلامات التجارية والمنتجات العالمية عالية الجودة في الإمارات ودبي على وجه التحديد، ما يعني توافر العديد من الفرص المجزية لكبار المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز وكذلك رواد الأعمال والشركات التجارية لاستدامة أعمالهم في دبي وصولاً إلى الأسواق المجاورة.

وأكد أن الإمارات تمتلك العديد من المقومات الجاذبة لأصحاب حقوق الامتياز لاستقطاب المزيد من العلامات التجارية، ويعود ذلك لما تتمتع به الدولة ودبي بشكل خاص من نمو سكاني متنوع وقوة شرائية عالية، إلى جانب تصدر الإمارات المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط والثانية عالمياً في استقطاب العلامات التجارية الجديدة بقطاع التجزئة، وفق تقرير«عالمية تجارة التجزئة 2018».

من جهته، قال جاسم البستكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز سوق: رغم أن نموذج اقتصاد حقوق الامتياز في تطور مستمر إلا أنه ظهر اتجاه جديد وهو «حقوق الفرانشايز المدارة» والذي يضم عنصري الإدارة وحق الامتياز، وهو اتجاه مفيد بالفعل للمستثمرين، الذين يملكون علامة تجارية مثالية ولكنهم يواجهون صعوبات في إدارتها.

كما يشهد قطاع حقوق الامتياز نمواً مطرداً وواضحاً لاتجاه آخر في هذا القطاع وهو التحول الجديد من قطاع الطعام والشراب الغني بموارده إلى قطاع الضيافة والرعاية الصحية.

وفي حين أن دبي تقدم العديد من فرص الامتياز في قطاع الفنادق، حيث تشهد زيادة في عدد الفنادق التي تسعى إلى منح حقوق الامتياز لعلاماتها التجارية، فإننا نلاحظ أيضاً الزيادة الكبيرة في فرص الامتياز ضمن قطاع الرعاية الصحية، لا سيما المستشفيات والصيدليات».

إكسبو

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: «تعد الإمارات إحدى الوجهات الرائدة في مجال حقوق الامتياز في الشرق الأوسط، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق معرض إكسبو 2020 في دبي وخطط التنويع التي تتضمنها رؤية أبوظبي لعام 2030، إذ توفر الدولة فرصاً تجارية مربحة لأصحاب الامتياز والمستثمرين. أضف إلى ذلك تزايد الإنفاق الاستهلاكي والسياسات المرنة لتأسيس الأعمال التجارية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز 80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى
يولاندا حديد أو يولاندا فوستر والدة جيجي وبيلا كانت احدى أكثر عارضات الأزياء شهرة وأيضاً عُرفت في أميركا من خلال مشاركتها في برنامج عن تلفزيون الواقع، وبالرغم من أنها بلغت عامها الـ 56 غير أنها مازالت تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق وكثيراً ما عبرت كلاً من جيجي وبيلا أنهما ورثتا جمالهما من والدتهما. وفي مناسبات مختلفة شاهدناها في اطلالات أنيقة ومتنوعة نافست بها بناتها ان كانت على السجادة الحمراء أو في اطلالات الستريت ستايل. حيث والى اليوم مازالت يولاندا حديد Yolanda Hadid تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية وفي المناسبات الرسمية على سبيل المثال تختار موديلات الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً أو تعتمد اطلالات في فساتين سهرة أنيقة وناعمة. أما في اطلالات الستريت ستايل تختار التنسيقات العصرية ذات الطابع الشبا...المزيد

GMT 02:24 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة
 صوت الإمارات - 6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة

GMT 23:45 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة ينتقل إلى شالكة

GMT 23:38 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

تعيين تشارلز أكونور مديرًا فنيًا لمنتخب غانا

GMT 03:58 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

"الأرشيف وعلم المصريات" ندوة في المركز البريطاني الخميس

GMT 02:48 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأوبرا المصرية تحيي ذكرى أسمهان 29 كانون الثاني

GMT 08:08 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يطلب ضم دانك لويس دانك مدافع فريق برايتون

GMT 18:47 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

برشلونة يُؤكِّد غياب لويس سواريز بعد خضوعه لعملية جراحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates