410 طلبات عمل في معرض التوظيف في أم القيوين
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

410 طلبات عمل في معرض التوظيف في "أم القيوين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 410 طلبات عمل في معرض التوظيف في "أم القيوين"

طلبات عمل في معرض التوظيف
أبوظبي – صوت الإمارات

كشف مدير إدارة مراكز الخدمة بهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية مروان بيات الفلاسي، أن أعداد المتقدمين بطلبات العمل، خلال معرض التوظيف المصغر، والذي نظمته الهيئة بالتعاون مع المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، بقاعة الشيخ خليفة للمناسبات، بلغ 410 متقدمين بطلب الحصول على وظيفة من مختلف أبناء الدولة.

وأوضح مروان بيات الفلاسي أن المعرض يقام بالتنسيق مع الحكومة المحلية بأم القيوين، بمشاركة 9 جهات، منها اثنتان من القطاع الخاص ، هما مؤسستا بنك أم القيوين وبنك الإمارات دبي الوطني، لافتا إلى أن تلقي طلبات التوظيف لا تقتصر على مواطني إمارة أم القيوين فحسب، بل يمكن قبولها من مواطني الإمارات المجاورة، وأن المعرض يهدف إلى نشر ثقافة الإرشاد المهني في المجتمع، مع التركيز على توجيه وإرشاد القوى العاملة المواطنة إلى القطاعات الاقتصادية، ذات الأثر الأكبر في اقتصاد الدولة، ما يساهم في تنمية الموارد البشرية الوطنية وتوظيفها.

وذكر مروان بيات الفلاسي أن الأعداد المقبلة على المعرض منذ الصباح كانت من فئة الشباب وخريجي الجامعات، وتبعها مشاركة واسعة من العنصر النسائي الباحثات عن عمل، لافتًا إلى أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين للشواغر الوظيفية تتمثل في نسخة عن جواز السفر وخلاصة القيد، بالإضافة على نسخة عن الهوية والشهادات العلمية والخبرات والسيرة الذاتية، على أن يتم قبول الطلبات من حاملي شهادة حملة الثانوية العامة، وصولاً للشهادات الدراسية العليا.

وبين الفلاسي أن الرد على الطلبات المقدمة من المشاركين بالمعرض تأتي في أسرع وقت ممكن، وذلك بناء على الدراسة التي تقوم بها الجهات الحكومية للطلبات المقدمة، بحسب التخصصات والشواغر المطروحة، فيما يكون الرد فوري على الراغبين بالعمل في مؤسسة بنك الإمارات دبي الوطني، والتي طرحت ما يقرب من 100 شاغر وظيفي للمواطنين بشكل عاجل.

وأكد مروان بيات الفلاسي أن هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية لديها 5 مراكز على مستوى الدولة، وتعمل على إقامة المعارض السنوية الهادفة إلى إيجاد فرص عمل لأبناء الدولة في مختلف التخصصات، وأنها تأتي تبعاً لنظرة الباحثين عن العمل وتوجهاتهم، لافتاً إلى أن تلك المعارض لا تقتصر على المعارض المصغرة، بل إنها تعمل على تنظيم معارض كبرى، تشهد مشاركة واسعة من قبل الجهات الحكومية لتصل لأكثر من 40 جهة، مشيراً إلى أن بعض المعارض تصل نسبة المشاركة بها من الجهات الخاصة إلى 20% من إجمالي المشاركين.

وثمّن الفلاسي دور حكومة أم القيوين والمجلس التنفيذي بالإمارة، على التعاون المثمر مع الهيئة، وتوفير كافة الخدمات لنجاح المعرض وظهوره بالشكل المطلوب، وكذلك إيصال فكرته إلى مختلف أبناء إمارة أم القيوين، مؤكداً أنه تكلل بالنجاح من خلال استقطاب المعرض لأعداد كبيرة من أبناء الدولة للتقدم بطلبات التوظيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

410 طلبات عمل في معرض التوظيف في أم القيوين 410 طلبات عمل في معرض التوظيف في أم القيوين



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:16 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

وفاة "المرأة الحديدية" مارغريت تاتشر

GMT 02:21 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شاحن لاسلكي لهواتف «آي فون» الجديدة

GMT 02:42 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

درجات الحرارة المتوقعة في الإمارات اليوم الثلاثاء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

" Mazda6 الكومبي" تظهر في معرض جنيف المقبل

GMT 05:47 2015 الأحد ,05 إبريل / نيسان

خالد سليم يهدي جمهوره "حبيب حياتي" و10 أغانٍ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates