الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في المعرض التجاري للتنظيف 2015
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في "المعرض التجاري للتنظيف 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في "المعرض التجاري للتنظيف 2015"

وزير التجارة الاماراتي
دبي ـ صوت الإمارات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 18 إلى 20 مايو الجاري "المعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة 2015" في وقت يشهد الطلب على خدمات التنظيف الاحترافية وحلول النظافة المتخصصة ارتفاعا ملحوظا في ظل الطفرة المتسارعة التي يشهدها قطاعا الإنشاءات والضيافة في منطقة الشرق الأوسط .

يأتي تنظيم الحدث بهدف تفعيل الجهود الرامية إلى تلبية المتطلبات المتنامية في القطاع حيث تم توسيع مساحة العرض بنسبة 123 بالمائة لاستيعاب الزيادة الكبيرة بواقع 107 بالمائة في عدد الجهات العارضة وذلك بالمقارنة مع الدورة الماضية .

وأوضح جعفر شبر مدير أول للمشاريع في "المعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة" أن نمو وتطور قطاع إدارة المرافق في المنطقة يعد من العوامل الأساسية التي أسهمت في زيادة الطلب على خدمات التنظيف الحديثة عبر مختلف القطاعات الحيوية وسيما قطاعات الضيافة والخدمات التجارية والتجزئة والسكن والرعاية الصحية.

وقال إنه بالنظر إلى ارتفاع مستوى الوعي العام حول أهمية الاستدامة البيئية هناك زيادة في الطلب على الحلول الخضراء المصممة لتوفير الوقت والطاقة والموارد .. مشيرا إلى أن المعرض سيشكل منصة مناسبة لجمع كبرى شركات التنظيف والمتخصصين والموردين تحت سقف واحد لتسليط الضوء على أحدث المنتجات والخدمات والحلول ذات الفعالية العالية من حيث الأداء والتكلفة.

وسيتخلل الحدث سلسلة من الفعاليات التعليمية والتثقيفية وورش العمل المعتمدة والمجانية وذلك بمشاركة ما يزيد على 150 جهة عارضة لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات المخصصة لقطاعات التنظيف وإدارة المرافق في المنطقة بما فيها آلات ومعدات تنظيف النوافذ والسجاد والواجهات الخارجية للمباني ومعدات التخلص من النفايات ومنتجات تنظيف المطابخ وسوائل التنظيف الكيماوية وخدمات مكافحة الحشرات وخدمات غسيل الملابس وغيرها من حلول التنظيف المتطورة.

وستقام الدورة الثانية من "المعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة" تحت رعاية شركة "إيكولاب" وذلك بالتزامن مع كل من معرض إدارة المرافق "إف. أم. إكسبو 2015" و"معرض الشرق الأوسط لإدارة النفايات وإعادة التدوير" و"معرض المصاعد وأجهزة التحكم بالوصول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في المعرض التجاري للتنظيف 2015 الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في المعرض التجاري للتنظيف 2015



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates