مبادلة تنجز البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية في جزيرة المارية
آخر تحديث 09:47:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مبادلة" تنجز البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية في جزيرة المارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مبادلة" تنجز البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية في جزيرة المارية

جزيرة المارية
أبوظبي - صوت الإمارات

أنجزت شركة "مبادلة" للتنمية جميع أعمال البنية التحتية بالمرحلتين الأولى والثانية بجزيرة المارية، اللتين تشكلان نحو 65% من مساحة الجزيرة، بحسب المدير التنفيذي المساعد لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية في الشركة، سائد عرار.

وأعلن عرار خلال مؤتمر صحافي عقد في جناح الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الأربعاء، أنَّ معظم المساحات التجارية والسكنية في المرحلتين الأولى والثانية في الجزيرة تم تطويرها، موضحا أن المرحلة الثالثة خلال الفترة المقبلة سيتم طرحها بناء على أوضاع السوق.

وكشف عرار عن توفر أكثر من 180 ألف متر مربع من المساحات المكتبية من الدرجة الأولى للتأجير، ضمن مربعة سوق أبوظبي العالمي، وذلك ضمن 4 أبراج مكتبية رئيسية. وكشف عن تأجير 95% من البرج الأول، و82% من البرج الثاني، فيما تطرح الشركة حالياً المساحات المكتبية ببرجين آخرين للإيجار، موضحاً أن سعر المتر المربع يبدأ من 3500 درهم.

وأكد أن الأسعار تعد تنافسية في ظل الخدمات والمزايا العديد في المنطقة، موضحا أن جزيرة المارية تستقطب فئات متميزة من المستأجرين من كبار الشركات والمؤسسات المحلية والدولية.

وأشار عرار إلى تأجير كامل المساحات التجارية في مركز "الجاليريا" التجاري في جزيرة المارية، والذي يوفر 33 ألف متر مربع من محلات التسوق الراقية والمطاعم، ويضم 130 محل تجزئة وما يزيد على 25 مطعما تتوزع على طابقين.

ولفت إلى تطوير مركز "الماريه سنترال" التجاري بجزيرة الريم بمساحة 20 ألف متر مربع، والذي يتم إنجازه خلال الربع الثاني من العام 2018، ويحتوي المركز على متجري "ميسيز" و"بلومينجديلز"، بالإضافة إلى تنوع متكامل من المحال التجارية التي تشمل خيارات عائلية ترفيهية، ودار سينما، وناد صحي، ومجموعة من محلات التجزئة والمطاعم والمشروبات.

وفيما يتعلق بالوحدات السكنية، أشار عرار إلى طرح 140 شقة فاخرة فئة خمس نجوم في فندقي " روزوود أبوظبي"، و" فورسيزونز أبوظبي" للبيع.

وأوضح أنَّ أسعار البيع تبدأ من 4 آلاف درهم للقدم في فندق " روزوود أبوظبي" و4400 درهم في "فورسيزونز أبوظبي". وتوفر الشقق الواسعة ذات الإطلالة على مياه الخليج العربي خدمات خاصة، حيث يستفيد سكانها من مجموعة كاملة من المطاعم، والمرافق الترفيهية، وخدمة حراسة المباني، وخدمة تناول الطعام داخليا على مدار الساعة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى مركز التسوق " الجاليريا" الواقع في جزيرة المارية، وهو وجهة التسوق الأفخم في أبوظبي، وذلك عبر ممر خاص مكيّف.

وكان فندق "روزوود أبوظبي" قد افتتح أبوابه العام 2013، وسيطرح الفندق 73 شقة للبيع، تضم غرفة واحدة، أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى ثلاث وحدات بنتهاوس. ويتألف الفندق من 189 غرفة وجناحاً فندقياً، و9 مطاعم وردهات، فضلاً عن ثماني قاعات للمناسبات.

أما فندق "فورسيزونز أبوظبي"، الذي يجري العمل على استكمال إنشائه خلال العام 2016، فسوف يطرح للبيع 69 شقة، تتألف من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، وشقق ذات طابقين، بالإضافة إلى شقتين بنتهاوس. ويضم الفندق 190 غرفة، و53 شقة فندقية.

ولفت عرار إلى أنَّ "مربعة سوق أبوظبي العالمي" تضم حاليا مقار 50 شركة عالمية رائدة، وتضم أربعة أبراج تجارية من الفئة الأولى، إلى جانب مقر "سوق أبوظبي العالمي". كذلك يجري العمل على إقامة مقرين جديدين لكلٍ من مصرف الهلال، وبنك أبوظبي الوطني في جزيرة المارية.

وتضم جزيرة المارية مقر مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، المستشفى متعدد التخصصات، كما تحتضن ممشى جزيرة الماريه ذو الواجهة المائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادلة تنجز البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية في جزيرة المارية مبادلة تنجز البنية التحتية للمرحلتين الأولى والثانية في جزيرة المارية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates