60 من المستثمرين يتوقعون نمو سوق العقارات في دبي
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

60% من المستثمرين يتوقعون نمو سوق العقارات في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 60% من المستثمرين يتوقعون نمو سوق العقارات في دبي

سوق العقارات في دبي
دبي ـ صوت الإمارات

كشف استطلاع جديد لشركة يوغوف المتخصصة في الدراسات التسويقية على الإنترنت أن 60% من المستثمرين يتوقّعون نموّ سوق العقارات في دبي خلال العام المقبل مع شعور نحو 54% من مشتري العقارات بالإيجابية نحو النموّ المستمرّ لسوق العقارات في دبي فيما يأمل 58% آخرون بزيادة نسبة المبيعات وأسعار الإيجارات في الفترة نفسها.

وتشير كافة الدلائل إلى انتعاش سوق العقارات السكنية ما يستدعي بحسب عقاريين الاستثمار في السوق العقاري ولكن ضمن نصائح وإرشادات تضمن الخيار الأنسب.

في هذا الاطار أطلق موقع «إيزي هايتس دوت كوم» أول موقع إلكتروني إماراتي متخصص للإعلانات المبوبة، دليلاً إرشادياً حول شراء العقارات في الإمارات يعد الثالث من نوعه في السلسلة التي أصدرها الموقع الإلكتروني حيث يوفر الدليل نصائح وإرشادات للراغبين في شراء العقارات والاستثمار في السوق العقاري الإماراتي.

ويأتي إطلاق الدليل الإرشادي لشراء العقارات في ضوء ما يشهده سوق العقارات في الإمارات من نمو وتطور منذ فترة طويلة، ما يجعله وجهة استثمارية واعدة وخياراً قوياً أمام المستثمرين الراغبين في شراء عقارات في دولة الإمارات نتيجة مردوده وعائداته الأكبر من الأسواق العالمية الأكثر نضجاً في العالم مثل سوق هونغ كونغ أو سوق لندن العقاري، ما يجعل من الإمارات الوجهة المثلى للاستثمار العقاري.

ويوفر سوق الإمارات فرصاً عالية النمو في مجال الاستثمار العقاري رغم كونه سوقاً فتياً حيث واصل سوق العقارات السكنية في دبي حالة استقرار وثبات في الأسعار في الأشهر الأخيرة، مقدماً فرصة رائعة للمشترين المحتملين، خصوصاً في ظل عرض ما يشهده السوق من إنجاز المزيد من الوحدات السكنية وعرض العديد منها بأسعار معقولة.

ويوفر الدليل الذي أصدره موقع «إيزي هايتس دوت كوم» للتصنيف العقاري الذي يضم أكثر من 120 ألف عقار مدرج إرشادات للناس للتسهيل عليهم في عملية اتخاذ القرارات بشأن الإنفاق على شراء الأشياء الثمينة والمكلفة مثل العقارات والسيارات.

ويتم التأكد بشكل دوري من أن جميع العقارات المدرجة على موقع «إيزي هايتس دوت كوم» الإلكتروني صحيحة ودقيقة جداً وأنه لا يوجد أي مجال للتزييف أو التكرار في المعلومات والبيانات المرفقة كما يتم التأكد من صدقية جميع الصور للتوفير على المشترين عناء إضاعة وقتهم في الإعلانات المضللة.

وقال مدير عام موقع «إيزي هايتس دوت كوم» أدهم صالح «ارتأينا عبر الموقع»، تقديم خدمة متكاملة في السوق العقاري الإلكتروني، وتسهيل عملية التعرف على الفرص العقارية لمن لديهم رغبة في الاستثمار في مجال العقارات. وتابع: «أن الموقع عبارة عن منصة تشمل كافة المعلومات والإجراءات اللازمة للشراء وللبيع من خلال مزادات عبر الإنترنت».

وأضاف أن الدليل الإرشادي يضم حزمة من النصائح يتصدرها اختيار الموقع المناسب إذ يجب التفكير بحرص وعناية في الحي الذي ترغب شراء العقار فيه، ومعدل أسعار العقارات فيه وفيما كان في منطقة مزدحمة وحيوية وذات مستقبل، وأيضاً الميزانية المرصودة للشراء كما يجب معرفة سجل المطور الرئيسي من حيث الالتزام بوقت التسليم وإجراءات الصيانة وأيضاً سجل المقاول وتاريخه للتأكد من التزامه بمعايير البناء، والعائد المحتمل من الاستثمار، وأوضح أدهم صالح أن من الإرشادات أيضاً معرفة النفقات والتكاليف الشهرية المتكررة، بما في ذلك فواتير الكهرباء ورسوم الخدمات وأيضاً معرفة دفعات الرهن العقاري المسبقة الدفع على البائع ومدى قدرة المشتري على الرهن العقاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

60 من المستثمرين يتوقعون نمو سوق العقارات في دبي 60 من المستثمرين يتوقعون نمو سوق العقارات في دبي



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates