أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـمنى زكي في العمرة
آخر تحديث 04:57:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـ"منى زكي" في العمرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـ"منى زكي" في العمرة

الفنان أحمد حلمي
القاهرة - صوت الامارات

أكّد الفنان أحمد حلمي أن حياة كل شخص يمكن أن تتحول إلى عمل درامي، وأن حياته إذا تحولت إلى مسلسل فسيكون من 3 أجزاء، على أن يكون تصنيف الأول والثاني كوميديا والثالث اجتماعيا.

وحل أحمد حلمي، ضيفا على حلقة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.

وأردف أن مسلسل حياته سيكون بطولة مشتركة، من شخصيات حية وخصبة مش "one man show"، أبطاله هما أبويا وأمي وأخواتي وقرايبي والجيران والشارع ومدرسيني في الثانوية العامة والدكاترة في المعهد.

وتابع "أحب أن أكون ضيف شرف بدور صغير في حياة الناس لكنه دور مؤثر، الرصاصة صغيرة جدا لكن تأثيرها كبير، أنا مش عايز أكون دوشة على الفاضي، وأتمنى أن تكون نهايتي قبل أي حد بحبه، دي نعمة كبيرة، لكنها حاجة أنانية في نفس الوقت"، مستطردا "والدي رحمه له من الأشخاص أصحاب الأدوار الصغيرة ذات التأثير الكبير جدا، ورغم رحيله إلا أن تأثيره سيظل ممتدا لنهاية حياتي".

وشدد على أنه يدين بالفضل للدكتورة سميرة محسن، أستاذته في المعهد، التي كانت تدرس التمثيل بينما هو في قسم الديكور "بس اختارتني لشيء لا علاقة له بالتمثيل على مسرح المعهد، اختيارها الصغير أحدث فرقا كبيرا في حياتي حتى اليوم"، موضحا أنه من ضيوف الشرف في حياته الإعلامية الكبيرة سناء منصور "عرضت عليها فكرة برنامج للأطفال وعملت مذيع عشان أوضح الفكرة، قالت لي إنت اللي هتقدم البرنامج".

وأوضح أنه أيضا يدين بالفضل للصول "صبري" الذي التقاه في فترة أدائه الخدمة العسكرية، والذي علمه الالتزام ومراعاة الناس، لافتا إلى أنه هناك بعض الأوقات التي يشعر فيها الشخص أنه مخرج حياته وأنه ينظم ما حوله دون أن يكون في الصورة، وأشار إلى أنه في أغلب مواقف حياته كان يقوم بدور البطل السنيد، فهو ليس البطل المطلق في المشهد لكن دوره كسنيد كان دائما يتفوق على دور البطل في التأثير، وأنه مرت عليه مواقف كثيرة كان يشعر فيها بأنه كومبارس "كنت بحاول في أي مجموعة مبقاش كومبارس، وبالفعل مع الوقت بيحبوني وببقى واحد منهم واتحول من كومبارس صامت لمتكلم، لجزء أساسي لا غنى عنه".

وروى حلمي موقفا كوميديا بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي، قائلا إنه بعد أداء مناسك العمرة، دخل برفقتها إلى متجر كبير يبيع العبايات "كل ما تختار عباية تطلع وحشها أقولها ذوقك بقى وحش كده إزاي، واكتشفت في الآخر إن اللي ماشي وراها وعمال أقولها ذوقك وحش دي مش مراتي، اكتشفت لأن الست كانت لابسة شبشب ومنى مكنتش لابسة شبشب".

وأضاف "كل مواقفي الساسبنس في حياتي فيها ضحك، مرة قررت اتعلمت كاراتيه وأنا صغير وروحت النادي مع واحد صاحبي، قررنا نروح بالبدلة، لقينا واحد ضخم جاي من بعيد البدلة استفزته ومسك صاحبي وقعد يضربه"

قد يهمك ايضا

منة شلبي تؤكد لا خلاف وراء اعتذارها عن "نادي الرجال السري"

منة شلبي تتوقع أن يكون "تراب الماس" ضمن أفضل 100 فيلم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـمنى زكي في العمرة أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـمنى زكي في العمرة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates