استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صورته مع فنان إسرائيلي
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صورته مع فنان إسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صورته مع فنان إسرائيلي

محمد رمضان
القاهرة - صوت الامارات

أكدت مصادر خاصة في نقابة المهن التمثيلية المصرية، أنه تم توجيه استدعاء رسمي إلى الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك على خلفية ظهوره في صور مع فنانين من إسرائيل وقالت المصادر، إن لجنة مشكلة من أعضاء النقابة يرأسهم الفنان المصري أشرف زكي بصفته نقيبًا للممثلين ستقوم بالتحقيق مع محمد رمضان خلال يومين عقب عودته من السفر.
وأوضحت المصادر أن اللجنة سيكون لها أسئلة لمحمد رمضان بشأن طريقة التصوير وما ظهر من مظاهر احتفاء بهذا الفنان المذكور والتي توحي بأنه يعرفه، مشددة على أنه لن يكون هناك تهاون حال التوصل إلى معلومات جديدة بشأن تلك الصورة لاسيما وأن محمد رمضان نفى معرفته بهذا الفنان.

ونوّهت المصادر إلى أن اللجنة من مهامها شرح اللائحة للوقوف على وقوع محمد رمضان في أي من إحداها يدينه من عدمه، معقبة: "سيتم صياغة بيان رسمي بتفاصيل ما تناوله التحقيق وما سيسفر عنه خلال الساعات المقبلة" وأحدث محمد رمضان، جدلًا على مدار الساعات الماضية بشأن صور له تم تداولها برفقة فنانين لم يرغب الجمهور المصري أن يظهر بها الفنان ذو الشعبية الجارفة في مصر، لاسيما وأنه حقق الكثير من النجومية بفضل جمهوره من جهته كان للفنان محمد رمضان رد على ما أثير، حيث أكد أنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، كي يحترم مشاعر الجمهور لأن الكثيرين يطلبون التصوير معه.
وكتب محمد رمضان قائلًا: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح". 

قد يهمك ايضاً :

عبير صبري تؤكّد سعادتها بأول تجرية صعيدية مع محمد رمضان

منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية و"كورونا" ضيف جديد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صورته مع فنان إسرائيلي استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب صورته مع فنان إسرائيلي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates