سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت
آخر تحديث 13:08:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت

سباق دبي للدراجات المائية
دبي – صوت الإمارات

يشهد شاطئ ميركاتو في جميرا اليوم، انطلاق منافسات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية 2019)، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019، ويعد السباق اليوم، خير استهلالية لفعاليات النادي في عام التسامح 2019 حيث يجمع الحدث أبطالاً عالميين من مختلف القارات إضافة إلى أبطالنا ونجومنا الذين وضعوا بصمة بارزة في الساحة الدولية مؤخراً بالحصول على الكثير من الألقاب في بطولات العالم ودورة الألعاب الآسيوية وكأس ملك تايلاند، ويستقطب الحدث نخبة الأبطال العالميين في أوروبا وآسيا وأمريكا ومن الدول العربية، إضافة إلى نجوم الإمارات، ويقام السباق الذي اكتسب صبغة دولية منذ العام الماضي تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية - يو أي ام - وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بحلة جديدة بعد إضافة العديد من الفئات ومن بينها زيادة فئات الصغار والأشبال والناشئين من أجل صقل مواهب المستقبل.

  أقرأ أيضا :  انطلاق منافسات سباق دبي للدراجات المائية بمشاركة نجوم العالم

برنامج المنافسات

ويتضمن برنامج السباقات اليوم فئات واقف للمحترفين جي بي 1 (15 دقيقة) وجالس جي بي 3 (للمواطنين) 15 دقيقة وواقف جي بي 2 (15 دقيقة) وجالس جي بي 2 (15 دقيقة) وواقف جي بي 3 (3) للناشئين 13-15 سنة 12 دقيقة وواقف جي بي 3 (2) للناشئين 10-12 سنة 12 دقيقة وواقف جي بي 3 (1) للناشئين 12 دقيقة وجالس جي بي 4 (15 دقيقة) وجالس جي بي 1 (20 دقيقة) وهايدرو فلاي (الألواح المائية الطائرة) والحركات الاستعراضية (فري ستايل).

 «دبي البحري» يرحب

وحرص علي ناصر بالحبالة، نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الترحيب بالمشاركين في سباق دبي للدراجات المائية أولى جولات بطولة الإمارات الدولية مبيناً أن السباق اليوم يأخذ أهمية كبيرة لأنه يعد فاتحة أنشطة وفعاليات النادي في عام التسامح 2019 ونظراً للمكانة الكبيرة التي يحظى بها لأنه يجمع الأبطال النخبة في هذه الرياضة من مختلف قارات العالم متمنياً التوفيق للجميع في المنافسات، ووجه بالحبالة الدعوة إلى الجمهور الكريم لحضور المنافسات اليوم - السبت - في شاطئ ميركاتو الجميل في جميرا والذي يعد الأنسب للرياضات البحرية وخاصة الدراجات المائية وذلك على مدار ساعات اليوم حيث ستبدأ المنافسات منذ العاشرة وتستمر حتى المساء في وجود ما يزد عن 60 متسابقاً وفي مختلف الفئات.

دور مهم

وثمن نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الدور المهم والكبير الذي تقدمه الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية من أجل إنجاح التظاهرة وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وبلدية دبي متمثلة في قسم إدارة المنطقة الساحلية والقنوات المائية بإدارة البيئة وسلطة مدينة دبي الملاحية ومؤسسة دبي للإعلام التي ستقوم مشكورة وعبر قناة المشاهير دبي الرياضية ببث السباق على الهواء مباشرة.

تغطية مباشرة

وتقدم قناة دبي الرياضية اليوم خدمة متميزة لعشاق الرياضات البحرية من خلال نقل مراحل سباق دبي للدراجات المائية على الهواء مباشرة في إطار اهتمام قنوات دبي المستمر بالرياضات البحرية.

ويتابع الجمهور الكريم من خلف الشاشات المنافسات في الفترتين الصباحية والمسائية بلمسات المخرج المبدع محمد سعيد الكتبي وبصوت الزميل المتألق عبدالله سويدان المدرب ونجم الدراجات الهوائية المعروف.

عرض

يشارك فريق دولفين التابع للإدارة العامة للدفاع المدني في دبي في فعاليات سباق دبي للدراجات المائية اليوم بتقديم عروضه المائية في المهارات الخاصة بالإطفاء المائية عبر ضخ المياه بكوادره من على الدراجات المائية وذلك في الفترة الثانية ومع منافسات فئة الحركات الاستعراضية.

وقد يهمك أيضاً :

إندونيسيا تعتزم التقدم بطلب استضافة أولمبياد 2032

حصاد عراقي "مخجل" في دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت سباق دبي للدراجات المائية في شاطئ ميركاتو السبت



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates