مدرب الوحدة الإماراتي ،المكسيكي خافيير أغيري

أكد مدرب الوحدة الإماراتي ،المكسيكي خافيير أغيري أن خبرة لاعبيه هي التي قادت الفريق إلى لتعادل الصعب أمام الفجيرة في افتتاح مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

وأوضح أغيري أن التعادل في ملعبهم جيد ، وأن الهدف من هذه البطولة هو منح الفرصة للاعبين الشباب ، من خلال التحاق أربعة لاعبين شباب بتشكيل الفريق في المباراة .

وأوضح أن لاعبي الوحدة تعاملوا بخبرة مع اللقاء ، فالمباراة 90 دقيقة يجب التعامل معها جيدًا، و"الفجيرة " قادم من خسارة كبيرة أمام "الأهلي" في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي ، ويطمح لاستعادة مستواه ، وانه مطمئن على الفريق هجوميًا  ولكن لديه بعض المشاكل في الدفاع وسيعمل على إصلاحها في الفترة المقبلة .

وأضاف أن الفريق وصل إلى مرمى "الفجيرة" مرتين في الشوط الأول ، ولكن لم يحسن اللاعبين استغلالها ، وفي الشوط الثاني فتح اللعب من الأطراف وسجل التعادل ، وزاد بأنهم فريق يلعب بطريقة هجومية خصوصًا أنهم في ملعبهم .

وأشاد أغيري بأداء الأرجنتيني تيجالي، والذي سجل هاتريك في اللقاء وقال أن اللاعب يسجل من أنصاف الفرص وجاهز بدنيًا وفنيًا، ولديه الطموح في تسجيل الأهداف ، وأيضًا إسماعيل مطر لاعب كبير ، ولا يقلل من شأنه أبدًا عدم تسجيله أهداف في المباراة ، واللاعبين الشباب خالد باوزير ومحمد العكبري لاعب المنتخب الوطني سيشكلون الدعم للفريق في المباريات المقبلة .

وأتم أغيري أنهم سيبدءون استعداداتهم لمقابلة دبا "الفجيرة" الأسبوع المقبل في نفس البطولة ، والذي لعبوا معه أولى مباريات الدوري وهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين ، مؤكدًا أنهم خسروا نقطتين ويسعون للتعويض في المباراة الثانية .