الشيخ حمدان بن محمد رئيس مجلس دبي الرياضي

أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الـ 11، عضو "مبادرات محمد بن راشد العالمية" أكبر مبادرات معرفية وتنموية وثقافية وإنسانية في العالم، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنوياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، عن إطلاق التطبيق الذكي الذكي للمؤتمر الذي يحمل اسم "Dubai SC" أو "DISC".

كما أعلنت اللجنة المنظمة، عن فتح باب التسجيل أمام الإعلاميين والعاملين في القطاع الرياضي لحضور جلسات وورش عمل المؤتمر الذي سيتم تنظيمه في منتجع مدينة جميرا يومي 27 و28 ديسمبر المقبل تحت شعار "حوكمة كرة القدم الحديثة"، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للمؤتمر www.dubaiisc.ae ، وعبر التطبيق الذكي بـ 5 لغات دولية هي العربية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية والصينية.

يتضمن التطبيق الذكي للمؤتمر، جميع التفاصيل كما سيتم إضافة برنامج الجلسات وورش العمل بعد إعلانه، بالإضافة إلى إمكانية تحميل معلومات عن المشاركين والاطلاع على السيرة الذاتية للمتحدثين، ليكون تطبيقاً متكاملاً يوفر لمتصفحيه جميع المعلومات التي تتعلق بالمؤتمر.

ويعمل التطبيق الذكي على نظامي التشغيل "أندرويد" و"آي او أس" ويمكن تحميله بسهولة على الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية الذكية.

وتتوفر في التطبيق كافة المعلومات عن المؤتمر وبرنامج الجلسات والمتحدثين، ومعرض الصور وموقع الحدث ورعاة المؤتمر.