مقدم البرامج الشهير جيرمي كلاركسون"

قرّر مسؤولو "بي بي سي" لاحقًا، السماح لمقدم البرامج الشهير جيرمي كلاركسون" بتقديم برنامج المسابقات الساخر "هل لدي أخبار لك"، وذلك على الرغم من عدم تجديد عقده في البرنامج الذي كان يقدمه "توب غير".

وخضع كلاركسون للتحقيق الداخلي في "بي بي سي"، بعد أن هاجم منتج برنامجه، أويسين تايمون في الرابع من آذار/مارس، موجهًا له إيذاء لفظيًا في شجار امتد لثوان معدودات، لكنه حظى بدعم أكثر من مليون شخص أبرزهم ديفيد كاميرون، مطالبين القناة بإعادته إلى البرنامج مرة أخرى.

وأكد المتحدث باسم قنوات "بي بي سي" أن عقد جيرمي كلاركسون لم يتم تجديده بالنسبة لبرنامجه "توب غير" لكنه لم يمنع من الظهور علي شاشتها، إلا أنه وعلي الرغم من ذلك يبقي مستقبل كلاركسون غير واضح بسبب ما اقترفه من فعل تجاه تيمون وما إذا كان ذلك سيؤدي إلى ملاحقات أمنية في ظل التحقيقات الجارية بشأن تلقي هال تايمون تهديدات بالقتل أخذ علي إثرها الأخير القرار بمقاضاة مقدم البرامج الشهير.

ويعتزم كلاركسون وصديقاه في برنامج "توب غير" ريتشارد هامون وجيمس ماي الاستقالة من "بي بي سي"، لكن مصدر مقرب من التحالف الثلاثي أكد أن الوضع لا يتعدى محاولة إرضاء  المعجبين.