فريق غزة الحرة "F.G.T"

احتفل فريق غزة الحرة "F.G.T" بتخريج مجموعة من طلبة الإعلام المشاركين في الأسبوع الإعلامي "إعلاميون بلا حدود" وذلك في مقر وزارة الإعلام في غزة.

وحضر التكريم ممثلين عن وزارة الإعلام ووزارة الشباب والرياضة ومؤسسة ساهم للتنمية ورعاية حقوق الإنسان ومؤسسة بيت الصحافة.

وأشاد الممثل عن وزارة الإعلام، سلامة معروف، بدور الشباب في فريق غزة الحرة فيما بذلوه من جهد من أجل تقديم كل ما هو مفيد لطلبة الإعلام ولخدمة المجتمع، داعيًا الشباب إلى الحذو بمثل هؤلاء الشباب وسلك طريق الجد والاجتهاد.

ومن جهته، قدم المدير العام للفريق الشكر لممثلي الوزارات والمؤسسات على وقوفهم مع الفريق من أجل إنجاح فعاليات هذا الأسبوع الإعلامي وأنشطة الفريق كافة.

وعن وزارة الشباب و الرياضة، ذكر الدكتور محمود بارود: الوزارة تدعم مثل هذه الأعمال الشبابية وتثمن جهودهم الكبيرة من أجل خدمة الشباب الإعلاميين، داعيًا إلى الاستمرار في ذلك رغم إمكانات الفريق القليلة مقابل أفعالهم الكثيرة.

ومن ناحيته، أكد الممثل عن مؤسسة بيت الصحافة، حكمت يوسف، أن المؤسسة سعيدة بتعاونها مع هذا الفريق الشبابي وتبارك للطلاب الخريجين من هذا الأسبوع الإعلامي.

واختُتم اللقاء قبل توزيع الشهادات بكلمة مهند الحلبي ممثلاً عن مؤسسة ساهم للتنمية ورعاية حقوق الإنسان؛ إذ رحَّب بجميع الحضور مباركًا للطلاب تخرجهم من هذا الأسبوع وشاكرًا وزارة الإعلام ووزارة الشباب والرياضة على لمسهم الجانب الإيجابي لدى هؤلاء الشباب وتقديم الدعم لهم.

وكذلك شكر مؤسس الفريق وأعضاء الفريق على جهودهم الكبيرة؛ إذ استطاعوا استغلال طاقاتهم الايجابية في ظل الوقت الذي يعاني فيه الشباب من حالة اليأس والإحباط بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية.

وأضاف أن الفريق أستطاع أن يحول الطاقات التي يمتلكها أعضاؤه إلى الطريق الصحيح والإيجابي معبرين عن قضاياهم ومشاكلهم ونقل صورة عنها إلى كل المهتمين.