مهرجان عيدنا بالعقير

أشاد وكيل محافظة الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك بمجهودات أمانة المحافظة لخدمة رواد شاطئ العقير ، وتحقيق مؤشرات إيجابية في دفع عجلة السياحة الداخلية ، مشيداً بإنجازات الأمانة لمشاريعها في العقير والمتمثلة في المسرح الروماني الذي سيكون موقعاً حضارياً وتاريخياً يحكي واقع الأحساء القديم لأكثر من 4 آلاف سنة ،ويحتضن كل الفعاليات والمناشط المستقبلية التي ستقام بالعقير.
جاء ذلك خلال زيارته لمهرجان ( عيدنا بالعقير ) الذي اختتم مساء أمس ، بحضور مدير عام فرع السياحة بالاحساء علي الحاجي ، وأمين الأحساء المهندس عادل بن محمد المحم ، ووكيل الخدمات المهندس عبدالله العرفج ، حيث اطلعوا على المشاريع السياحية والخدمية التي تنفذها الأمانة في الشاطئ.
وحضر البراك خلال الزيارة الفعاليات البحرية والشاطئية التي تقدمها " فرقة فله الترفيهية " ، التي تنوعت ما بين التحديات والمسابقات الشاطئية ، وشارك فيها كافة الفئات العمرية.
وشهد حفل ختام المهرجان إطلاق الألعاب النارية و تقديم الفلكلورات الشعبية ، كما كُرِّم الداعمون للمهرجان ، واللجان التنفيذية ، والفرق المشاركة .
فيما ألقى أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم كلمة أكد فيها أن الأمانة عملت على تهيئة الشاطئ لاستقبال الزوار على مدار العام.
وأضاف أن أجندة الأمانة تحمل حزمة من المشاريع التطويرية الإستراتيجية ، التي ستحدث نقلة كبيرة على الشاطئ وتضاعف من زواره ، وذلك بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، إلى جانب متابعة وحرص صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء.