أبوظبي التعاونية تطلق مبادرتين لتخفيض أسعار  نحو 35 سلعة غذائية
آخر تحديث 18:50:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن سلسلة مبادرات ينفذها القطاع التجاري و بالتعاون مع "الاقتصاد"

"أبوظبي التعاونية" تطلق مبادرتين لتخفيض أسعار نحو 35 سلعة غذائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي التعاونية" تطلق مبادرتين لتخفيض أسعار  نحو 35 سلعة غذائية

جمعية أبوظبي التعاونية
أبوظبي - صوت الإمارات

أطلقت جمعية أبوظبي التعاونية، أمس،الاحد  بالتعاون مع وزارة الاقتصاد مبادرتي "التخفيضات الرمضانية"، لـ35 سلعة غذائية واستهلاكية رئيسية بانخفاضات 35%، ومبادرة "السلة الرمضانية الواحدة" بسعر 99 درهما لـ15 صنفا محلي ومستورد وبجودة عالية، بكلفة دعم إجمالية للمبادرتين 13 مليون درهم.

وأوضح الرئيس التنفيذي للجمعية  إبراهيم البحرخلال مؤتمر صحافي في مقر الجمعية في أبوظبي أمس الاحد " إن تلك المبادرات تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للتعاونيات التي تشكل أهمية كبيرة في الاقتصاد الوطني، حيث نجحت في تحقيق التوازن والاستقرار لسوق التجزئة".

وأكد أن المشاركة المجتمعية أساس عمل التعاونيات في الدولة، مضيفا أن أبوظبي التعاونية أول منفذ بالدولة يطلق عرضين في مبادرة واحدة.

وأوضح البحر أن دعم الجمعية للسلة الرمضانية بلغ 3 ملايين درهم، فيما بلغت قيمة الدعم لمبادرة التخفيضات بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيس جمعية أبوظبي 10 ملايين درهم، منوهاً بأنه سيتم طرح السلة قبيل شهر رمضان بأسبوع.

وأضاف أن إجمالي مبيعات الجمعية خلال رمضان الماضي بلغ 156 مليون درهم، متوقعاً زيادة بنسبة 10% خلال رمضان المقبل، كما رجح أن ترتفع مبيعات الجمعية خلال 2015 بنسبة 10%، أيضا لترتفع إلى نحو 1,98 مليار درهم، مقابل حجم مبيعات بلغ 1,8 مليار درهم.

ونوه البحر بأن السلة تشمل أصنافاً من "الأرز والسكر والملح والفيمتو وقمر الدين والطحين وزيت الطعام ومعجون الطماطم والتمر".

وتابع البحر إن عروض التخفيضات والسلال الرمضانية سيتم توفيرها في كل فروع الجمعية والمحال التابعة لها "ميجامارات" و" سبار" في العين والشارقة.

وأوضح أن إجمالي فروع الجمعية والمحال التابعة لها سيرتفع إلى 29 فرعاً بنهاية العام، حيث تعتزم أبوظبي التعاونية افتتاح 7 فروع جديدة منها 3 تعاونيات و4 فروع لـ"سبار"، مشيراً إلى افتتاح فرع الجمعية في مول الشامخة في الرابع من الشهر المقبل وبكلفة بلغت 175 مليون درهم.

كما سيتم افتتاح سبار عجمان منتصف الشهر المقبل على أن يتم افتتاح الفروع الخمسة الباقية في منطقة الفلاح السكنية وتوزع بين جمعيتين وثلاثة فروع لـ"سبار".

وأشار إلى أن الجمعية اعتمدت نظام العروض النصف شهرية بدلاً من العروض الأسبوعية، وتحويل تكاليف الدعاية والمطبوعات إلى دعم السلع في العروض النصف شهرية.

وأضاف إن هذه الخطوة تسهم في خفض أسعار السلع المطروحة داخل العروض بنسبة 40%، بما يوفر خيارات شرائية لزوار الجمعية.

يذكر أن الجمعية أعلنت العام الماضي، عن استثمارها نحو 625 مليون درهم في ستة مشاريع يكتمل إنجازها بحلول عام 2018، وقامت كورنرستون ذراع التطوير العقاري لجمعية أبوظبي بتقديم 5 مناقصات لبلدية أبوظبي لبناء وإدارة مراكز تسوق مجتمعية في أبوظبي بقيمة تطوير تقدر بـ500 مليون درهم وسيتم إنجازها بحلول عام 2018.

ولفت البحر " تستحوذ السلع الغذائية على 60% من إجمالي السلع المعروضة في الجمعية، وتشكل الجمعية 4% من إجمالي سوق التجزئة في الدولة، بحسب أحدث بيانات شركات التدقيق في القطاع".

ويتم التوسع في الجمعية من خلال ثلاث ركائز أولها تأجير مبان قائمة واستغلالها الاستغلال الأمثل، وتطوير مراكز تسوق مجتمعية خاصة بالجمعية، مع التركيز على المناطق السكنية غير المخدّمة حاليا داخل وخارج جزيرة أبوظبي، إضافة إلى إدارة مراكز تجارية حالية، ومنها مركز الميناء وفرع المرور وفرع خليفة وسبار الخالدية وتحسين أدائها من خلال تغيرات في الاستراتيجية وإدارة العمليات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي التعاونية تطلق مبادرتين لتخفيض أسعار  نحو 35 سلعة غذائية أبوظبي التعاونية تطلق مبادرتين لتخفيض أسعار  نحو 35 سلعة غذائية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates