العمل تطلق ثلاثة مواثيق للجودة والتميز والصحة والسلامة المهنية
آخر تحديث 15:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غباش يؤكّد التزامه بروح الفريق خلال الملتقى السنوي للوزارة

"العمل" تطلق ثلاثة مواثيق للجودة والتميز والصحة والسلامة المهنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العمل" تطلق ثلاثة مواثيق للجودة والتميز والصحة والسلامة المهنية

وزارة العمل الإماراتية
دبي ـ جمال أبو سمرا

أطلقت وزارة العمل الإماراتية ثلاثة مواثيق للتميز وسياسة الجودة والصحة والسلامة المهنية حيث وقع عليها وزير العمل صقر غباش  خلال الملتقى السنوي الرابع للوزارة الذي نظمته نهاية الاسبوع الماضي في دبي .
أكد ميثاق سياسة الجودة التزام الوزارة بتطبيق معايير الجودة والعمل مع شركائها لتحقيق الاستثمار الأمثل لمواردها آخذة بعين الاعتبار التحسين والتطوير المستمرين للعمليات والخدمات وفقا لأفضل الممارسات مع الحرص على تطبيق القانون والتشريعات ذات العلاقة بعمل الوزارة بما يحقق متطلبات كافة المعنيين ويتجاوز توقعاتهم وتطبيق نظام إدارة الجودة المتوافق مع مواصفة الايزو 2008:9001 .
يركز الميثاق على تنظيم سوق العمل بما يعزز مشاركة القوى العاملة المواطنة وتحقيق الحماية والمرونة واستقطاب الكفاءات من خلال منظومة متكاملة من المعايير والسياسات والأدوات الرقابية والشراكة المؤسساتية والخدمات المتميزة وتقديم خدمات متميزة وريادية ومتطورة تراعي متطلبات الحكومة الإلكترونية والتطبيقات الذكية عبر التواصل الفعال مع كافة فئات المتعاملين .
كما يركز على تفعيل الشراكة المجتمعية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للوزارة وتنمية معارف ومهارات الموارد البشرية وتشجيع جميع العاملين على التطوير الذاتي لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء والتأكد من نشر سياسة الجودة لكافة فئات المعنيين والتأكد من فعاليتها دوريا .
وأكد ميثاق التميز الذي وقعه صقر غباش وقيادات وزارة العمل الالتزام بروح الفريق الواحد والاخلاص في بذل الطاقة والجهد لتعزيز سمعة الوزارة .
كما أكد ميثاق الصحة والسلامة المهنية التزام الوزارة بتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لكافة الموظفين والمتعاملين معها، وذلك من خلال انتهاج أفضل الممارسات والتحسين والتطوير المستمرين، والاستثمار الأمثل لمواردها وإدارتها بكفاءة وفعالية تطبيقا لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية المتوافق مع متطلبات المواصفة OHSAS18001:2007 الى جانب الالتزام بالقوانين والتشريعات الخاصة بنظام الصحة والسلامة المهنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وضبط المخاطر واتخاذ التدابير الوقائية لمنع الحوادث والأمراض والإصابات المهنية أو التقليل منها إلى الحد الأدنى .
وجاء في الميثاق الالتزام بتحديد أهداف نظام الصحة والسلامة المهنية وقياسها باستمرار لضمان تنفيذها بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للوزارة .
حضر الملتقى الذي نظم في فندق جي دبليو ماركيز في دبي وكيل وزارة الخارجية محمد مير عبدالله الرئيسي ووكيل وزارة العمل مبارك سعيد الظاهري والمحامي العام رئيس نيابة الجنسية والإقامة في دبي المستشار علي حميد بن خاتم ومدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الدكتور عبدالرحمن العور  .
كما حضر الملتقى وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل حميد بن ديماس السويدي والوكيل المساعد لشؤون التفتيش ماهر العوبد والوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية سيف أحمد السويدي والمساندة والوكيل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية الدكتور عمر النعيمي وممثلون عن 19 وزارة وجهة حكومية تم تكريمها وكذلك ممثلون عن عدد من المؤسسات الخاصة وشركاء الوزارة في المسؤولية المجتمعية وممثلون عن المؤسسات الاعلامية في الدولة وعدد كبير من موظفي الوزارة .
وأكد وزير العمل صقر غباش في كلمته التي ألقاها خلال الملتقى الذي تم خلاله تكريم شركاء الوزارة الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص، ووسائل الاعلام وموظفي الوزارة المتميزين وفرق العمل في الوزارة، التي أدت مهامها خلال العام 2014 "إن الوزارة ماضية في طريق التميز وتحقيق الجودة بعزيمة وإصرار وذلك في ظل القيادة الرشيدة التي نتعلم منها دوما اسس ومقومات السير في هذا الطريق بثبات لتعزيز المنجزات بما يمكننا من المساهمة بفاعلية من أجل رفعة دولتنا وتقدمها وازدهارها" .
 وأشار إلى أن حصول وزارة العمل مؤخرا على جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول عن قطاع الاقتصاد والتجارة على المستوى الوطني وكذلك جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ضمن فئة المستوى العام جاء تتويجا للجهود التي بذلها موظفو الوزارة افراداً وفرق عمل وفي كافة المستويات الوظيفية .
وأكد غباش حرص الوزارة على الارتقاء بكافة اشكال التعاون مع الشركاء وتدعيم أوجه التعاون معهم، موضحا أن الوزارة تنظر إلى الإعلام الوطني كشريك يساعدها في إنجاز أهدافها من خلال إبراز المنجزات التي تتحقق وتوعية طرفي الإنتاج والمجتمع في أهمية الالتزام بالقانون .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل تطلق ثلاثة مواثيق للجودة والتميز والصحة والسلامة المهنية العمل تطلق ثلاثة مواثيق للجودة والتميز والصحة والسلامة المهنية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 03:15 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

تشكيلة أنيقة وجديدة من فساتين السهرة الشتويّة

GMT 22:46 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

وزيرة الخارجية الهندية تصل باكستان في زيارة تستمر يومين

GMT 18:35 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

أجمل تسريحات شعر من أوسكار 2016

GMT 11:45 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فوائد صحية هامة لتناول الحلاوة الطحينية

GMT 16:00 2014 السبت ,20 كانون الأول / ديسمبر

"تدوير" تشارك بشكل فاعل في مهرجان "زايد التراثي 2014"

GMT 10:14 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات

GMT 15:44 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

بدء فرز الاصوات في انتخابات جزر القمر الرئاسية

GMT 00:50 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

إطلالة ملكيّة أنيقة لمناسباتك المسائيّة

GMT 21:10 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

100 ألف زائر يوميًا لفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates