حاكم الشارقة يعتمد منطقتي الرحمانية 9 و10 غرب لإنشاء مجمع سكني
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم من 200 إلى 300 مسكن وتشرف عليه "دائرة الإسكان"

حاكم الشارقة يعتمد منطقتي الرحمانية 9 و10 غرب لإنشاء مجمع سكني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الشارقة يعتمد منطقتي الرحمانية 9 و10 غرب لإنشاء مجمع سكني

حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة ـ صوت الامارات


اعتمد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، منطقتي الرحمانية 9 والرحمانية 10 غرب لإنشاء المجمع السكني الخاص بدائرة الإسكان.

صرح بذلك مدير دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة المهندس خالد بن بطي، مضيفًا: بعد إعداد المخططات الأولية للمجمع السكني الخاص بدائرة الإسكان في الشارقة، والمزمع إنشاؤه في منطقة السيوح 17، واجهتنا عوائق تتمثل في عدم توفر الخدمات في تلك المنطقة، مما يجعلها غير مناسبة لإنشاء مجمع سكني، ما أجبرنا على إلغاء هذه المنطقة والبحث عن بدائل مناسبة لقيام المجمع فيه.

وأشار إلى أن الدائرة اختارت عددا من المناطق المقترحة، ورفعت تقريرها إلى مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والذي أصدر قرارا بتوفير قطعتي أرض في منطقة الرحمانية لإقامة المشروع، خاصة أن الخدمات في تلك المنطقة متوفرة بصورة أكبر، وهي أقرب من المنطقة السابقة.

وتابع بن بطي: الرحمانية 9 والرحمانية 10 غرب، مناطق قادرة على استيعاب جميع الطلبات في المجمع السابق، ومؤهلة بشكل جيد لقيام المشروع عليها، حيث أنها أقرب من سابقتها، وأكثر استعدادا من ناحية توفر الخدمات وغيرها.

ودعا أصحاب طلبات السكن والمنتفعين إلى الاطمئنان حيث أنَّ الأراضي السكنية توفرت حاليا، والأمور جارية بحسب التخطيط، حيث سيتم تجهيز المخططات وإرسالها إلى دائرة الإسكان في الشارقة لمباشرة تنفيذ المساكن والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، والمجمع قد يحوي بين 200 و300 مسكن، وتشرف دائرة الإسكان في إمارة الشارقة على المشروع بشكل مباشر، وهو مجمع متكامل إذ إنه سيحوي على كافة الخدمات المطلوبة لإنشاء أي مجمع سكني، وفي حالة وجود أي استفسارات أو تساؤلات فعلى الجمهور التوجه إلى دائرة الإسكان في الإمارة بداية الأسبوع المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يعتمد منطقتي الرحمانية 9 و10 غرب لإنشاء مجمع سكني حاكم الشارقة يعتمد منطقتي الرحمانية 9 و10 غرب لإنشاء مجمع سكني



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates