كهرباء دبي تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل مبادرة التدريب الذكي
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل سلسلة برامج تناقش وتفصّل مبادئ ومعايير التميز

"كهرباء دبي" تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل "مبادرة التدريب الذكي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء دبي" تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل "مبادرة التدريب الذكي"

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ صوت الإمارات

اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي خطة عمل مؤسسية لتطبيق وتفعيل «مبادرة دبي للتدريب الذكي»، التي أطلقها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، استجابة لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ودعماً للجهود المبذولة لتحقيق رؤية سموّه بالتحوّل إلى الحكومة الذكية. وتهدف المبادرة إلى بناء قدرات الموارد البشرية الحكومية، وتمكينها في مجال التميز والإبداع والجودة ومفاهيم تطبيقات الأداء الحكومي المتميز.

وتعقيباً على تفعيل مبادرة دبي للتدريب الذكي في الهيئة، أوضح العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، أنَّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم له رؤية سديدة وواضحة في تطوير العمل المؤسسي الحكومي، بحيث يضارع ويتفوق على مستوى العمل والجودة في القطاع الخاص، ويحرص على دعم تطوير القطاع الحكومي، ورعايته غير المحدودة للكوادر الوطنية، من خلال تنمية وتعزيز المواهب والقدرات المؤسسية، عبر سلسلة رائدة ومتميّزة من مبادرات وبرامج التنمية والتطوير الخلّاقة. وأضاف إن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يعد أول برنامج متكامل للتميز الحكومي في العالم، ونواة للتميز والابتكار الحكومي، والمحرك لتحقيق المراكز الأولى في جميع المجالات.

وتابع سعيد محمد الطاير: «تدعم مبادرة دبي للتدريب الذكي مبادرة دبي الذكية لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، وخطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة، سبّاقة ومبدعة تهدف لإسعاد الناس، ودبي موطناً لأفراد مبدعين ومُتمكنين ملؤهم الفخر والسعادة، وسيكون لخطة العمل المؤسسية التي نعمل في الوقت الراهن على وضعها لتنفيذ مبادرة دبي للتدريب الذكي، دور مهم في تشجيع الموظفين على المشاركة في هذه المبادرة وتمكينهم من تحقيق الاستفادة القصوى منها».

وأكد حرص الهيئة على توفير التدريب اللازم لموظفيها للارتقاء بأدائهم، وإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات، كل في مجال عمله، موضحاً أن مبادرة دبي للتدريب الذكي وشهادة البرنامج التدريبي الرائد، تساعدان في تحقيق التميز والتطور والارتقاء بخدمات هيئة كهرباء ومياه دبي، لتحقيق سعادة الموظفين والمتعاملين على حد سواء.

من جهته، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إن الموظفين سيتعرفون من خلال البرنامج على كيفية نشأة وتطور مفاهيم الجودة والتميز، إضافة إلى مفاهيم التميز الثمانية، وكيف أن تطبيقها يساعد في تطوير الجهات الحكومية وتحسين أدائها وتفوقها في المجالات كافة، مضيفاً إن البرنامج التدريبي يركز على كيفية تطوير أداء وقدرات الهيئة، ومدى مساهمة الشراكات التي تعقدها في رفع هذه القدرات، كما يركز على تنمية الموارد البشرية من خلال العمل بروح الفريق، للتغلب على التحديات التي قد تعرقل مسيرة تطورهم. وأضاف إن البرنامج يستعرض الآليات التي تطبقها الجهات الحكومية لضمان استدامة تحقيق التفوق، من خلال تنبوئها وتعاملها مع المتغيرات الخارجية والداخلية، في إطار عمل تتحمل فيه الجهة مسؤوليتها نحو مجتمع وبيئة مستدامة تساهم في تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتشمل «مبادرة دبي للتعليم الذكي» سلسلة من البرامج التدريبية تناقش وتفصِّل مبادئ ومعايير ومفاهيم التميز، ويتضمن أول برنامج تدريبي في المبادرة 9 حقائب تدريبية ذكية، تتناول موضوعات تشمل إضافة قيمة للمتعاملين وإسعادهم، وتعظيم الاستفادة من الابتكار والإبداع، واستدامة النتائج المتميزة، والقيادة برؤية وإلهام ونزاهة، والمرونة والرشاقة المؤسسية، وبناء مستقبل مستدام، وتطوير القدرات المؤسسية، والنجاح من خلال قدرات الموارد البشرية.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل مبادرة التدريب الذكي كهرباء دبي تعتمد خطة عمل مؤسسية لتفعيل مبادرة التدريب الذكي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates