محمد بن راشد لتنمية المشاريع توقع اتفاقية مع اتصالات وإيمباكت هاب
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع

"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" توقع اتفاقية مع "اتصالات" و"إيمباكت هاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "محمد بن راشد لتنمية المشاريع" توقع اتفاقية مع "اتصالات" و"إيمباكت هاب"

اتصالات
دبي - صوت الإمارات

وقعت "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة"، اتفاقية تعاون مع اتصالات وشركة "ايمباكت هب دبي"، لتمكين أعضاء المؤسسة وعملاء اتصالات من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من الولوج إلى شبكة "ايمباكت هب العالمية" التي تضم أكثر من 70 مدينة و11 ألف عضو، من خلال "جواز السفر العالمي" لمساعدتهم على تطوير وتيرة أفكارهم وتوجيههم إلى منافع الشبكات العالمية التي توفر نظاما بيئيا عالميا فريدا من الموارد والإلهام وفرص التعاون لزيادة وتنمية الأثر الإيجابي لأعمالهم.

تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" الرامية إلى تنمية مسيرة ريادة الأعمال، والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رواد الأعمال المبدعين، وتنقلهم إلى العالمية والتواصل مع رواد الأعمال حول العالم، والعمل على ترجمة أفكارهم وأحلامهم والنهوض بها في مسيرة ريادة الأعمال بمختلف الأسواق، لتضاف هذه النتائج الإيجابية إلى رصيد الاقتصاد المحلي لإمارة دبي ودولة الإمارات عموما.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من  مدير أول مركز حمدان للإبداع والابتكار في "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة"، يوسف لوتاه، ورئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لشركة "إيمباكت هب دبي"، أمان مرشانت، بحضور  المدير التنفيذي للمؤسسة عبد الباسط الجناحي،، وعدد من المسؤولين من اتصالات.

ولفتت عبد الباسط الجناحي نسعى من خلال هذه المبادرة النوعية إلى توسيع شبكة الشركات الصغيرة والمتوسطة من أعضاء المؤسسة وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع رواد الأعمال المبدعين حول العالم من خلال فتح قنوات التواصل العالمية لعرض المنتجات والخدمات التي يقدمونها. ويسعدنا التعاون مع اتصالات وشركة "ايمباكت هاب دبي" ونحن واثقون من المردود الإيجابي على تنمية روح المبادرة وتوليد الأفكار المبتكرة للشباب ورواد الأعمال وتحفيزهم على العمل، إضافة إلى تطوير وتنظيم البرامج والمبادرات الرامية إلى تنمية قطاع ريادة الأعمال في إمارة دبي".

وأضاف الجناحي " ستشمل المرحلة الأولى للمبادرة عضوية جواز السفر العالمي في 25 مدينة وستمتد إلى 50 مدينة في نهاية العام 2015، ويمكن لأعضاء المؤسسة الالتقاء والتعلم، والعمل بشكل جماعي على الأفكار الإبداعية مع أصحاب المحاور الأخرى في دبي، كما يمكن للمسجلين في عضوية جواز السفر العالمي من أعضاء المؤسسة الحصول على خصم قدره 25% على غرف الدراسة في "ايمباكت هب دبي" وخصم 25% على الأنشطة والفعاليات المدفوعة".

من جانبه، أكد يوسف لوتاه أن الاتفاقية تسهم بشكل فعال في استدامة وتنافسية الأعمال في دبي من خلال وضع الإمارة مبكرا على خريطة "شبكات رواد الأعمال" من أجل استضافة معرض إكسبو 2020، إلى جانب دورها الحيوي في جذب الشركات الناشئة والمشاريع المبدعة حول العالم إلى دبي.

وأضاف  نائب رئيس أول تسويق الأعمال في اتصالات جون لينكولن،يعد هذا البرنامج حصريا لعملاء اتصالات، ونحن على ثقة بأن معظم عملائنا من قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة سوف يستفيدون من هذا العرض العالمي الفريد الذي يتيح الوصول إلى مواقع الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم. وتعد هذه خطوة حيوية لتنمية وتطوير أعمالهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد لتنمية المشاريع توقع اتفاقية مع اتصالات وإيمباكت هاب محمد بن راشد لتنمية المشاريع توقع اتفاقية مع اتصالات وإيمباكت هاب



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates