موانئ دبي والبلدية يبحثان الارتقاء بالتعاون لتحقيق استراتيجية 2021
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لضمان ريادة الإمارة ومواصلة النمو التجاري

"موانئ دبي" والبلدية يبحثان الارتقاء بالتعاون لتحقيق استراتيجية 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موانئ دبي" والبلدية يبحثان الارتقاء بالتعاون لتحقيق استراتيجية 2021

"موانئ دبي"
دبي - صوت الإمارات

استقبل رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة سلطان أحمد بن سليّم، ، في قاعة الاستقبالات الرئيسية في ميناء جبل علي، ظهر أمس الخميس، مدير عام بلدية دبي،المهندس حسين ناصر لوتاه  في زيارة عمل ترأس خلالها وفداً موسعاً من دائرة بلدية دبي لتعزيز الشراكة بين الدائرة وموانئ دبي العالمية .

حضر الاجتماع من موانئ دبي العالمية نائب رئيس مجلس الإدارة، جمال ماجد بن ثنية والرئيس التنفيذي للمجموعة، محمد شرف ونائب الرئيس الأول ومدير عام إقليم الإمارات، محمد المعلم فيما ضم وفد بلدية دبي المهندس سالم بن مسمار مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، ومساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، المهندس صلاح أميري والمهندس خالد شريف العوضي المدير التنفيذي لإدارة الرقابة الغذائية، والمهندس داوود الهاجري مدير إدارة التخطيط، والمهندسة علياء الهرمودي مديرة إدارة البيئة، وإسماعيل البنا مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات، والمهندس مروان المحمد مديراً لإدارة الصحة والسلامة العامة .

ورحب سلطان أحمد بن سليم بالوفد الزائر في جبل علي، المنشأة الرائدة التي أصبحت أحد أكبر المشاريع التنموية في دولة الإمارات، وخاصة مع استحواذ موانئ دبي العالمية مؤخراً على "عالم المناطق الاقتصادية"، وما يعنيه ذلك من قيمة مضافة عبر تنسيق الخدمات المشتركة بين الميناء والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، إحدى أكبر المناطق الحرة والتي تضم العديد من المشاريع الصناعية والتجارية الكبرى، وأطلع الوفد الزائر على أحدث مشاريع التطوير والتوسعة القائمة في جبل علي، حيث أعرب مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه عن سروره واعجابه بمستوى التطور في مشاريع موانئ دبي العالمية، وأكد حرص بلدية دبي على تقديم أفضل خدماتها وتسهيلاتها لهذه المشاريع .

وناقش الجانبان خلال الاجتماع متطلبات الارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق بينهما لتحقيق أهداف استراتيجية الإمارات ،2021 وخطة دبي 2021 بمحاورها الرئيسية، وفي مقدمتها أن تكون دبي المكان المفضل للعيش والعمل والمقصد المفضل للزائرين، وأن تصبح محوراً رئيسيا في الاقتصاد العالمي ومدينة ذكية ومستدامة، ما يتطلب استمرار التطوير المتصاعد لقطاع الموانئ والنقل البحري في الإمارة، وهو المهمة التي تحرص موانئ دبي العالمية على أدائها على أفضل وجه لتحقيق الرؤية الإبداعية لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله، عبر تحفيز روح الإبداع والابتكار، لتصبح الأساس الراسخ لعمليات التطوير المقبلة في الموانئ والمحطات البحرية بدبي، وفي مقدمتها ميناء جبل علي وفي المنطقة الحرة لجبل علي جافزا، حيث تتطلع موانئ دبي العالمية إلى تعزيز الشراكة مع بلدية دبي لتحقيق أعلى مستويات التطوير والإنجاز في أدائها من خلال الخدمات التي تقدمها البلدية للمشروعات الاستراتيجية كافة في دبي .

وفي تعليقه على الزيارة، قال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: "نحرص في موانئ دبي العالمية على أن تكون شراكتنا مع دوائر حكومة دبي ضمن أهم أولويات خطط العمل للوصول بخدمات الموانئ في الإمارة إلى المستوى الأفضل عالمياً انطلاقاً من توجيهات القيادة بالعمل على التقدم إلى المركز رقم 1 عالميا في المجالات كافة، وتربطنا علاقة مشتركة تاريخية مع بلدية دبي التي قدمت لمشاريعنا أعلى مستويات الدعم، وعملنا سوياً باستمرار لإعلاء اسم دبي ودولة الإمارات عالمياً، وقد أسهم هذا التعاون في التطور الذي تحقق في الموانئ في الإمارة وفي المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" لتصبح الخدمات البحرية من أهم المزايا التي تقدمها دبي لحركة التجارة والاقتصاد إقليميا وعالميا، ونتقدم الآن إلى مرحلة جديدة من الإنجاز أساسها تطوير واستخدام أحدث التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات في خدماتنا وأعمالنا التي تمتد لتشمل 65 ميناء ومحطة بحرية حول العالم، حيث نواكب في تطوير تطبيقاتنا الذكية تحول دبي إلى المدينة الأذكى عالمياً" .

وأضاف: "توفر لنا الزيارات المتبادلة واللقاءات مع بلدية دبي فرصة تبادل الخبرات والمعلومات والمعارف في اطار نهضة دبي الشاملة ومسيرتها التنموية التي أصبحت نموذجاً يقتدى به عالمياً، بفضل رؤية ومبادرات القيادة والتعاون الشامل بين الدوائر والمؤسسات كافة في دبي خدمة للهدف المشترك الذي نعمل جميعاً بأقصى طاقتنا لتحقيقه، وهو إسعاد الناس والمتعاملين، وعدم الاكتفاء برضاهم، وتعزيز القدرات التنافسية لدولة الإمارات التي أصبحت المقصد المفضل للتجار والمستثمرين من أنحاء العالم كافة، ولذلك نعمل على دعم موقع الدولة إقليمياً وعالمياً بأفضل الإبداعات والابتكارات الجديدة من خلال الاهتمام بالأفكار كافة التي يتقدم بها الموظفون في الشركة والمتعاملون معها، وتنفيذ الأفكار التي تثبت جدواها لتطوير خدمات الموانئ والمحطات التي نديرها" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موانئ دبي والبلدية يبحثان الارتقاء بالتعاون لتحقيق استراتيجية 2021 موانئ دبي والبلدية يبحثان الارتقاء بالتعاون لتحقيق استراتيجية 2021



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates