وزارة الاقتصاد تؤكد التزام منافذ البيع بأسعار العروض الرمضانية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمديد مهلة تعريب الفواتير في منافذ البيع حتى منتصف 2017

"وزارة الاقتصاد" تؤكد التزام منافذ البيع بأسعار العروض الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "وزارة الاقتصاد" تؤكد التزام منافذ البيع بأسعار العروض الرمضانية

وزارة الاقتصاد
دبي - صوت الإمارات

قررت إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد تمديد المهلة الممنوحة لمنافذ البيع لتعريب الفواتير لمدة عامين لتنتهي منتصف 2017، بحسب مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة الدكتور هاشم النعيمي.

وأضاف إن اللجنة العليا لحماية المستهلك، أوصت في اجتماعها الأخير منذ يومين بمنح منافذ البيع مهلة توفيق أوضاع لفترة تبلغ عامين لإنجاز عمليات تعريب فواتير البيع ومراكز الاتصال والاستقبال" .

وأوضح النعيمي في تصريحات على هامش الجولة التفقدية في "هايبر باندا" في مدينة "فيستيفال سيتي" في دبي " إن الجولة الميدانية كشفت عن التزام منافذ البيع بأسعار العروض الرمضانية، التي أطلقتها في وقت سابق، قبيل حلول الشهر الكريم، إضافة إلى التزامها بمواصفات شاشات توعية المستهلكين، سواء بالعدد أو الحجم، حيث إنه يتوجب توفير شاشات على الأقل بحجم 40 بوصة".

وأضاف " إن الموردين كافة، تعاطوا مع تعليمات وزارة الاقتصاد بخصوص تخفيض سعر الدجاج الطازج، ليبلغ سعر الكيلو جرام الوحد 18 درهما، حيث إن بعض منافذ البيع، لجأت إلى تخفيض السعر إلى 16 درهماً، تأكيدا على دورها في تقليل الأعباء الاقتصادية على مختلف شرائح المستهلكين".

وحذر بائعي البقالات الذين يلجأون إلى استغلال العروض الترويجية في المنافذ الكبرى، عبر شرائهم منتجات بأسعار مخفضة، لإعادة بيعها من جديد للمستهلكين.

ومن جانبه أكد مدير عام "هايبربانده" عمر حريري، أنه وبالتزامن مع حلول الشهر الفضيل، تم إطلاق مبادرة " تحطيم الأسعار"، تتضمن أربعة حملات ترويجية متتالية، تشمل 1560 سلعة أساسية، بنسبة تخفيض تتراوح من 25-50%، حيث بدأت الحملة الأولى في الرابع من الشهر الجاري، تلاها الحملة الثانية التي بدأت من تاريخ الرابع عشر من حزيران/ يونيو الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الاقتصاد تؤكد التزام منافذ البيع بأسعار العروض الرمضانية وزارة الاقتصاد تؤكد التزام منافذ البيع بأسعار العروض الرمضانية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates