2650 أسرة مواطنة تستفيد من السلع الغذائية المدعومة في أم القيوين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"خليفة الإنسانية" توفر أصنافًا جديدة بأسعار مخفضة

2650 أسرة مواطنة تستفيد من السلع الغذائية المدعومة في أم القيوين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 2650 أسرة مواطنة تستفيد من السلع الغذائية المدعومة في أم القيوين

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
أم القيوين - صوت الإمارات

أكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن عدد الأسر المواطنة المستفيدة من مشروع دعم السلع الغذائية في أم القيوين بلغ 2650 أسرة من مختلف مناطق الإمارة، وطرحت المؤسسة أصنافاً جديدة من السلع الغذائية المدعومة وصل عددها إلى 20 صنفاً.

ويأتي هذا المشروع ضمن مبادرات رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  من أجل تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتوفير احتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية الضرورية التي تسهم في تعزيز الاستقرار الأسري وتأمين متطلباتهم.

 وأضاف مصدر مسؤول في المؤسسة، إن المؤسسة لديها 25 مركزا موزعا في الإمارات الشمالية، وخصصت موقعين مناسبين لبيع المواد الغذائية المدعومة في أم القيوين، الأول في المدينة يخدم المناطق القريبة منها، والثاني في منطقة فلج المعلا، كما حددت موعدا لبيعها في الفترة الصباحية؛ بهدف تقليل الازدحام وانتظار المواطنين عند منفذ البيع، وتسهيل عملية الشراء والنقل على المستفيدين.

 وأشار إلى أنه تم مؤخرا توفير أصناف جديدة من السلع الغذائية بأسعار مناسبة، وأقل من السوق، مشيرا إلى أن زيادة الأصناف وتنوعها ساهما بشكل كبير في زيادة أعداد المستفيدين، متوقعا أن يرتفع العدد من اقتراب شهر رمضان المبارك، الذي يشهد إقبالاً من المستهلكين لشراء المواد الغذائية المدعومة، التي توفر عليهم مبالغ كبيرة، وتسد حاجتهم اليومية.

وأكد المصدر أن المؤسسة تحرص دائماً على أخذ آراء واقتراحات المواطنين حول المواد الغذائية الضرورية التي يرغبون في شرائها، وتسعى لتوفيرها بأسعار مخفضة، مؤكداً أن دعم المواد الغذائية يخفف الأعباء المعيشية عن كاهل رب الأسرة الذي يتكفل بتوفير تلك المواد لأفراد أسرته، ويعزز لهم الاستقرار الأسري، ويوفر الرفاهية الاجتماعية.

وأشار إلى أن هناك إقبالاً كبيرا من الأهالي في أم القيوين، لشراء السلع الغذائية المدعومة، خصوصا بعد أن تم توفير الأصناف الجديدة بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة وفرت على المواطنين مبالغ كانوا يصرفونها على السلع الاستهلاكية في الأسواق، كما أنها كسرت احتكار بعض التجار للسلع.

وأشار المصدر إلى حرص واهتمام الحكومة الرشيدة بقيادة رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، في توفير احتياجات أبنائهم المواطنين من سكن وبنية تحتية وخدمات متنوعة.

وأضاف أن دعم أسعار السلع الغذائية ساهم في تخفيف الأعباء المادية التي يتحملها المواطن شهرياً، كما أنها ساعدت المواطنين ذوي الدخل المحدود على شرائها دون تحمل أعباء إضافية، لافتاً إلى أن المؤسسة ستستمر في توفير أصناف جديدة أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2650 أسرة مواطنة تستفيد من السلع الغذائية المدعومة في أم القيوين 2650 أسرة مواطنة تستفيد من السلع الغذائية المدعومة في أم القيوين



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates