الاقتصاد تنظم معرض الفانوس في رمضان المقبل لدعم رواد الأعمال
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاقتصاد تنظم معرض الفانوس في رمضان المقبل لدعم رواد الأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاقتصاد تنظم معرض الفانوس في رمضان المقبل لدعم رواد الأعمال

وزارة الاقتصاد الاماراتية
أبوظبي - وام

تنظم وزارة الاقتصاد معرض "الفانوس" التجاري خلال شهر رمضان المقبل وذلك في الفترة ما بين 1 و12 يوليو المقبل بالتعاون مع المشرف مول بأبوظبي في إطار تجسيد الشراكة القائمة بين القطاعين العام والخاص وضمن جهودهما والتزامهما بالمسؤولية المجتمعية.

ويوفر " معرض الفانوس " منصة مثالية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للترويج والتسويق لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال التواجد في أحد أبرز مراكز التسوق التجاري في أبوظبي وتوقعت الوزارة مشاركة ما لا يقل عن 20 مشروعا تجاريا تمثل مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية والتجارية بالدولة.

ويهدف المعرض إلى تأهيل المواطنين لريادة الأعمال من خلال اتاحة الفرصة أمام عدد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للتواجد في الأسواق التجارية وذلك انسجاما مع توجهات استراتيجية الحكومة الاتحادية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتكون عنصرا أساسيا من عناصر التنمية الاقتصادية في الدولة.

يأتي هذا المعرض في إطار حرص الوزارة على تقديم الدعم والتسهيلات لأصحاب المشاريع الصغيرة من أجل مساعدتهم على توسيع أعمالهم وتشجيعهم على عقد شراكات تجارية واستثمارية مع الشركات وتعزيز فرص ترويج منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الأسواق.

وقال سعادة حميد بن بطي المهيري الوكيل المساعد لقطاع الشركات التجارية بوزارة الاقتصاد إن معرض الفانوس سيسهم في تطوير قطاع ريادة الأعمال في الدولة كونه يمثل فرصة سانحة لمختلف المشاريع المشاركة باستعراض ما لديها من منتجات وخدمات ويعد فرصة حقيقية لعدد من رواد الأعمال المواطنين للالتقاء عن قرب بجمهور المستهلكين والعملاء خلال شهر رمضان المبارك الذي يعد من أكثر الأشهر التي تشهد إقبالا عاليا على التسوق لمختلف الجنسيات العربية والآسيوية.

وأضاف المهيري أن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة يعد عنصرا حيويا في الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات وفي هذا الإطار فقد أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " القانون الاتحادي رقم 2 لسنة 2014 بشأن المشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف الارتقاء به إلى مستويات غير مسبوقة بما يسهم في تعزيز اقتصاد الدولة حيث تنظر القيادة الرشيدة إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة على أنها داعم رئيسي في تعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة في الدولة وتقوية تنافسيتها إقليميا وعالميا وتسريع خطوات الدولة نحو التحول إلى اقتصاد المعرفة المستند إلى الإبداع والابتكار.

وأكد وكيل الوزارة المساعد لقطاع الشركات التجارية أن تعزيز المشروعات الصغيرة والمتوسطة يحتل مكانة متميزة ضمن استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة بالنظر إلى دورها المهم والحيوي في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها وتوفير فرص عمل خاصة للشباب وتعزيز روح المبادرة والإبداع لديهم ومساندة سياسة التنويع الاقتصادي التي تتبعها الدولة.

من جانبه أكد واجب الخوري مدير مركز المشرف مول التجاري أن المشرف مول يتشرف بالشراكة مع وزارة الاقتصاد من خلال توفير المساحة المخصصة للمعرض .. وقال إنه حرص خلال السنوات الماضية على دعم المبادرات والفعاليات التي تنظمها مختلف الجهات والدوائر الحكومية بالدولة وذلك من منطلق الايمان التام بأن القطاع الخاص خصوصا المراكز التجارية يقع عليها مسؤولية كبيرة تجاه دعم المبادرات الحكومية.

ونوه إلى أن معرض الفانوس التجاري يعتبر واحدا من أبرز المعارض التي يستضيفها المشرف مول خلال عام 2015 خاصة أنه يقام خلال شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر أن وزارة الاقتصاد وضمن خطة عملها ومبادراتها خلال الفترة 2014-2016 ستقوم بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص لتنظيم ما لا يقل عن 8 معارض تجارية داخل الدولة وخارجها مخصصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد تنظم معرض الفانوس في رمضان المقبل لدعم رواد الأعمال الاقتصاد تنظم معرض الفانوس في رمضان المقبل لدعم رواد الأعمال



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates