العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر

نادي العين الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

 

سيكون العين بطل الدوري طرفا في لقاء كأس السوبر الإماراتية لكرة القدم، للمرة الرابعة على التوالي لكنه سيحتاج للفوز على النصر السبت لإحراز اللقب لأول مرة منذ 2012.

وللعين لقبان في البطولة منذ انطلاقها بشكلها الحالي في 2008، بينما خسر اللقب أمام غريمه الأهلي في آخر نسختين.

وجاءت الخسارة الأخيرة للعين قبل أقل من خمسة أشهر بعدما تأجلت المباراة عن موعدها المعتاد قبل انطلاق الموسم إلى مارس/ آذار الماضي بسبب ارتباط الفريق بمباراة في دوري أبطال آسيا وهو ما يعني وجود فرصة للتعويض سريعا.

لكن هذه المرة يتطلع العين إلى الفوز بلقبه الثاني في أسبوع واحد وقبل أن يبدأ بعد أيام قليلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

فالعين قدم عرضا مقنعا خارج أرضه وفاز بركلات الترجيح على الوداد البيضاوي بطل المغرب في النسخة الأولى من بطولة جديدة تقام بين بطلي الدوري في البلدين وتحمل لقب كأس الصداقة.

وإذا كانت ركلات الترجيح قد ابتسمت للعين أمام الوداد فهو أيضا لم يفز بكأس السوبر الإماراتية إلا بتلك الطريقة وكان ذلك على حساب الأهلي في 2009 وعلى الجزيرة بعدها بثلاث سنوات.

ونقلت صحيفة الاتحاد عن مهند سالم العنزي مدافع العين قوله: "قدمنا المطلوب في نهائي كأس الصداقة وحصلنا على النتيجة المطلوبة على الرغم من وجود الجماهير المغربية الغفيرة".

وأضاف مدافع العين الذي تعادل فريقه 3-3 قبل أن يحرز اللقب: "هذا يعزز الثقة في اللاعبين خلال الفترة المقبلة ونتمنى أن ننجح بتحقيق أفضل النتائج ونحترم طموحات فريق النصر في السوبر".

وسيكون العنزي مدافع منتخب الإمارات الذي اختاره المشجعون كأفضل لاعب بالدوري في الموسم الماضي، مطالبا بقيادة زملائه لإيقاف الخطورة المنتظرة من هجوم النصر الذي عزز من قوته بصفقات قوية.

وتعاقد النصر الذي أحرز لقبي كأس الرئيس وكأس المحترفين الموسم الماضي، مع التشيلي لويس خيمنيز صانع لعب الأهلي وجوناثان بيتروبيا لاعب بوركينا فاسو والقادم من الجزيرة والبرازيلي نيلمار مهاجم انترناسيونال.

وإذا كان خيمنيز وبيترويبا لديهما الكثير من خبرة اللعب في كرة القدم الإماراتية فإن نيلمار بدا أنه تأقلم سريعا مع زملائه وسجل هدفين في آخر مباراة ودية انتهت بالفوز 3-صفر على إنجلوشتاد خلال معسكر الفريق في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

لكن رغم وجود هذا الثلاثي في تشكيلة النصر فإن العناصر الهجومية بالعين لا تقل قوة بينما من المتوقع أن تتوجه الأنظار مجددا نحو النيجيري ايمانويل إيمنيكي القادم من فناربخشه لمتابعة مدى إمكانية نجاحه في تعويض رحيل الهداف الغاني أسامواه جيان.

ولم يتمكن إيمنيكي القادم في صفقة ضخمة من هز شباك الوداد البيضاوي السبت الماضي، رغم مشاركته في المباراة بأكملها ولم يتأثر الفريق بذلك كثيرا بعدما تكفل آخرون بهذه المهمة.

وسيجد إيمنيكي مساعدة أيضا من الثنائي المنضم حديثا والمكون من البرازيلي فيليبي باستوس لاعب وسط فاسكو دا جاما والهولندي رايان بابل لاعب ليفربول السابق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates