أبوظبي تكرّم 50 شخصية إعلامية ورياضية سودانية
آخر تحديث 22:28:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي" تكرّم 50 شخصية إعلامية ورياضية سودانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي" تكرّم 50 شخصية إعلامية ورياضية سودانية

رئيس اتحاد الكرة السوداني المهندس نصر الدين حميدتي
دبي -محمود عيسي

احتفى مجلس أبوظبي الرياضي اليوم بتكريم 50 شخصية رياضية وإعلامية سودانية، في فندق سوفتيل الكورنيش في أبوظبي على هامش مباراة الكلاسيكو بين قطبي الكرة السودانية" الهلال "و"المريخ"، التي تستضيفها أبوظبي بعد غد -الجمعة- على استاد محمد بن زايد.

حضر الحفل سفير السودان لدى الإمارات محمد الأمين الكارب، والأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني ونائب رئيس اتحاد الكرة السوداني اللواء عامر عبد الرحمن ونائب رئيس اتحاد الكرة السوداني للشؤون القانونية الدكتور محمد جلال ونائب رئيس اتحاد الكرة السوداني   المهندس نصر الدين حميدتي.

وقال عارف العواني لـ"الامارات اليوم"، أنه يسعى من خلال إقامة مثل هذا الحدث الى تحقيق الكثير من الأهداف والمكاسب المشتركة بما يعود بالمنفعة على الشعبين والبلدين الشقيقين حتى نشعر بقيمة هذه العلاقة التاريخية القوية وهذا ما لمسناه حتى قبل أن تبدأ المباراة بين فريقي الهلال والمريخ.

وعبر سفير السودان عن سعادتهم الكبيرة بالفعالية، واصفا ذلك بانه يمثل قمة في العطاء والوفاء من دولة الإمارات.

وأشار الكارب الى أن هذه الفعالية تجسد العلاقة القوية بين الشعبين الشقيقين، مؤكدا أن السودانيين في دولة الإمارات عكسوا الصورة المشرفة بوجودهم في المجالات الإعلامية المختلفة، إلى جانب المشاركة في مسيرة التطور الرياضي التي تشهدها دولة الإمارات على بما يؤكد متانة العلاقة الراسخة والقوية بين الدولتين.

وتم تكريم الزميلين منصور السندي، ومعاذ كمبال من صحيفة "الإمارات اليوم" ضمن الشخصيات السودانية التي خدمت في الإعلام الإماراتي على مدى سنوات عدة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تكرّم 50 شخصية إعلامية ورياضية سودانية أبوظبي تكرّم 50 شخصية إعلامية ورياضية سودانية



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

GMT 15:49 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

بلاك شاينا تنطلق في سترة سوداء مع حذاء طويل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates