الظفرة إلى ربع نهائي آسيوية الصالات
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الظفرة إلى ربع نهائي "آسيوية الصالات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظفرة إلى ربع نهائي "آسيوية الصالات"

فريق الظفرة
أبو ظبي - محمود عيسى

حجز فريق الظفرة مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأندية الآسيوية لكرة الصالات، رغم خسارته بهدفين نظيفين أمام منافسه الفيتنامي ثاي سون نام صاحب الأرض والجمهور، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس أمام نحو 3500 مشجع من أنصار الفريق الفيتنامي.

وسجل الفريق الفيتنامي هدف السبق في الدقيقة الثامنة، عن طريق محترفه حسين طيبي، وعاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 16 الذي انتهت عليه المباراة.

وتصدر الظفرة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام ثاي سون نام الثاني واريم الثالث، في حين بقي رصيد فيك فايبرز دون نقاط، حيث تأهل الظفرة وثاي سون نام إلى الدور ربع النهائي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الظفرة على فيك فايبرز 4-1 واريم على ثاي سون نام 5-4، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الظفرة على اريم 4-صفر وثاي سون نام على فيك فايبرز 9-2.

وتأثر فريق الظفرة بالظلم التحكمي الذي وقع عليه من جانب حكم المباراة الذي أظهر تعاطفاً واضحاً مع الفريق صاحب الأرض، كما تألق حارس الفريق الفيتنامي، نغوين فان هيو طوال زمن المباراة، وحرم الظفرة التسجيل في كثير من الفرص، وأبرزها ركلة الجزاء التي سددها المهاجم باسورا.

وسيلتقي الظفرة في الدور ربع النهائي المقررة إقامته الخميس المقبل الفريق المقبل صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية، إذ تنحصر المنافسة بين الريان القطري نفط الوسط العراقي اللذين سيتواجهان في مباراة حسم صدارة مجموعتهما اليوم الثلاثاء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة إلى ربع نهائي آسيوية الصالات الظفرة إلى ربع نهائي آسيوية الصالات



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates