تواصل فعاليات العيد فى دبى فى حديقة زعبيل ومراكز التسوق
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تواصل فعاليات العيد فى دبى فى حديقة زعبيل ومراكز التسوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل فعاليات العيد فى دبى فى حديقة زعبيل ومراكز التسوق

حديقة زعبيل في دبي
دبي - صوت الإمارات

 تستضيف مراكز التسوق والمتنزهات والشواطئ والعديد من الأماكن الأخرى في دبي ضمن احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى " تشكيلة من الأنشطة والفعاليات الآسرة .

وتعتبر فعالية "فنون وأنغام" المقامة في حديقة زعبيل من أكثر الفعاليات تجسيدا لروح المجتمع والاحتفالات الثقافية التي تشكل مرآة حقيقية لاحتفالية"العيد في دبي- عيد الأضحى" وتحقق شعارها "احتفال يجمعنا".

وتستضيف " حديقة زعبيل "أنشطة متنوعة في الهواء الطلق مثل الحفلات والعروض الموسيقية وورش العمل المبتكرة والنشاطات التفاعلية فضلا عن مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات التي تحفل بأشهى الأطباق.

وتحاكي أجواء فعالية "فنون وأنغام" المهرجانات وتوفر كل ليلة للعائلات مجموعة من الفعاليات النابضة بالحياة المقامة في الهواء الطلق لتجمع حولها العديد من العائلات وتلبي متطلبات وطموحات الجميع من مختلف الأعمار.

ومن الفعاليات التي أقيمت في مراكز التسوق "عرض الكرنفال" الذي يرتدي خلاله مجموعة من المؤدين أزياء مهرجين ويجوبون أرجاء مراكز التسوق موزعين الفرحة والبهجة على الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات الذين يتجمعون للاستمتاع بالعروض الرائعة والأزياء المميزة في حين يحرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية لتلك اللحظات التي لا تنسى.

وإلى جانب ذلك كان جمهور ابن بطوطة مول على موعد مع عروض سيركو بوم وكونشرتو والتماثيل المتحركة ومن العروض عرض "أميرات البوب" في سيتي سنتر ديرة إلى جانب فعالية "حلوى العيد التي يقوم خلالها شخص بتوزيع حلوى العيد اللذيذة التي يحبها الكبار والصغار في فعالية تعكس المعنى الحقيقي لمشاركة الاحتفال خلال هذه المناسبة المباركة..وطافت هذه الفعالية سيتي سنتر مردف أيضا إلى جانب فنون التخفي وعرض تشكيل البالونات والسيرك الكلاسيكي في دبي مول .

فيما استقبل برجمان زواره بمجموعة من العروض مثل السيرك الحديث والمانيكان المتحركة وحلوى العيد وشهد مول الإمارات عدة عروض وفعاليات متنوعة منها عرض الباليه والتماثيل المتحركة .

وإلى ذلك استضاف سيتي سنتر مردف موكب الديناصورات وعرض الحيوانات وعرض الكرنفال وحلوى العيد.

ويشهد ميركاتو أيضا عدة عروض منها شبيه مايكل جاكسون وعرض فلامينكو حي مع الثنائي عازف الجيتار والراقصة وعرض راقصة الباليه الدمية التي ستستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويجمع عرض راقصة البالية الدمية بين الباليه الكلاسيكي والعصري مع مزيج من الأنغام الموسيقية التقليدية والحديثة.. فيما يعود أصل عرض عازف الجيتار والفلامينكو إلى جنوب إسبانيا ويقدم لوحة فنية تعكس الثقافة اللاتينية وتقاليد الفلامينكو بأبهى صورها .

أما عرض شبيه مايكل جاكسون فيقدم عروضا تعيد إلى الأذهان عروض الأسطورة ملك البوب وأدائه الذي يسلب الألباب وليستمتع بها الجمهور الذي يتمايل على أنغام أغاني مايكل جاكسون المذهلة.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي فعاليات الدورة السابعة لحدث "العيد في دبي - عيد الأضحى" تحت شعار "احتفال يجمعنا" التي انطلقت في 25 سبتمبر الماضي وتختتم بعد غد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل فعاليات العيد فى دبى فى حديقة زعبيل ومراكز التسوق تواصل فعاليات العيد فى دبى فى حديقة زعبيل ومراكز التسوق



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates