أهالي خورفكان في الشارقة يتجاوبون مع الندوة التعريفية للانتخابات
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أهالي خورفكان في الشارقة يتجاوبون مع الندوة التعريفية للانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهالي خورفكان في الشارقة يتجاوبون مع الندوة التعريفية للانتخابات

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

أكد أهالي مدينة خورفكان خلال مشاركتهم بالندوة التعريفية الخامسة لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن هذه هي التجربة الأولى من نوعها على مستوى إمارة الشارقة وعلى المستوى المحلي بجميع إمارات الدولة، وأنها ستكلل بالنجاح والسداد.


وشارك في الندوة سالم محمد النقبي عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري، وأحمد سعيد الجروان عضو اللجنة ورئيس لجنة إدارة الانتخابات، والمهندس راشد بورشيد النقبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وفاطمة المغني عضوة المجلس الاستشاري السابق، وعبد الله الصم النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وعدد كبير من أهالي خورفكان إضافة إلى مسؤولي الدوائر والمدعوين.

وأعرب رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان عبد الله الصم النقبي، عن سعادة أهالي إمارة الشارقة عامة، وأهالي مدينة خورفكان خاصة، بهذه المرحلة التاريخية، التي تتيح للمواطنين كافة التسجيل في القوائم الانتخابية. 
وأشار سالم النقبي إلى «أن مسار العملية الانتخابية، يترجم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي التي تتكامل مع سياسة التمكين التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة".
وأوضح النقبي إلى أن انتخابات المجلس الاستشاري بالشارقة هي بمثابة حلم قيد التحقق بالنسبة إلى حاكم الشارقة، مضيفًا أن المجلس الاستشاري مخول بمناقشة العديد من القوانين ذات الاختصاصات العميقة بحكم أعضائه المتعاقبين، إذ تعاقب مواطنون على المجلس من مختلف المؤهلات والكفاءات العلمية، وبأعلى الدرجات.
ودعا النقبي المواطنين إلى مواصلة التسجيل خلال الفترة المقبلة، وعدم التهاون في التسجيل حتى يتمكن الجميع من ترشيح الكفؤ، والأفضل لعضوية المجلس في الاستحقاق المرتقب.
وتحدث المهندس راشد بو رشيد النقبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن تجربته خلال مدة عضويته في المجلس الاستشاري على مدى أربع سنوات متواصلة، وأكد أن الحاكم كان دائم التواصل مع المجلس، للوقوف على التوصيات التي ترفع، وعلى مختلف المناقشات، وأشار إلى أن المجلس الاستشاري ومن خلال أهدافه وصلاحياته، يعد سلطة دائمة للجهاز التنفيذي في إمارة الشارقة.


وذكر أحمد سعيد الجروان عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري رئيس لجنة إدارة الانتخابات، عن فكر ورؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، من إنشاء المجلس الاستشاري والمجالس الأخرى العاملة في إمارة الشارقة، وعلى رأسها المجلس التنفيذي، التي تعد مشاركة في إدارة الحكم بين الراعي والراعية.
ودعا أهالي إمارة الشارقة وأهالي خورفكان للمبادرة في مواصلة التسجيل في الهيئات الانتخابية من خلال المراكز المتاحة في المنطقة. 
وتحدثت فاطمة المغني عضوة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن الرؤية الخاصة لحاكم الشارقة، من خلال فتح المجال للانتخاب في المجلس الاستشاري، خاصة بعد النضج الكبير الذي تحقق في الدولة جراء انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في مراحلها الثلاث، داعية المواطنين إلى تحكيم العقل في اختيار المرشحين خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى في التسجيل، والحرص من قبل المواطنين على المشاركة في هذا العرس الانتخابي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي خورفكان في الشارقة يتجاوبون مع الندوة التعريفية للانتخابات أهالي خورفكان في الشارقة يتجاوبون مع الندوة التعريفية للانتخابات



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates