الكتاب العرب يؤكد أن حرق الكساسبة ضد السلوك البشري
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"الكتاب العرب" يؤكد أن حرق الكساسبة ضد السلوك البشري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكتاب العرب" يؤكد أن حرق الكساسبة ضد السلوك البشري

الكاتب محمد سلماوي
القاهرة ـ أ.ش.أ

أدان اتحاد الكتاب العرب برئاسة الكاتب محمد سلماوي ما قام به عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي من قيامهم بحرق الطيار الأردنى الشاب "معاذ الكساسبة". 

وجاء في البيان:تابع العالم كله، من خلال الفيلم الذي بثته جماعة داعش "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، المشاهد الفظيعة لحرق الطيار الأردني الشاب معاذ الكساسبة حيا، وهو محبوس في قفص حديدي، أعزل لا حول له ولا قوة، بعد أن قامت بتجويعه لمدة خمسة أيام، وهي مشاهد ضد الإنسانية، وضد السلوك البشري السوي، وضد أبسط حقوق الإنسان والتحضر، وضد الاتفاقيات الدولية لمعاملة الأسرى.

وتابع:وهو ما يؤكد لدى غير المسلمين أن الإسلام دين دموي يبيح القتل والتمثيل بالجثث بتلك البشاعة التي لا نظير لها، ويغلق عينيه عن صفات التسامح والتواد والتراحم وقبول الآخر التي يتسم بها الدين الإسلامي الحنيف.
وأكد البيان أن الاتحاد العام، وقد تابع تلك المشاهد المؤلمة، ليؤكد أنه طالما حذر في بياناته من خطر تلك الجماعات الإرهابية التي تتخفى وراء الإسلام، وترتكب باسمه المجازر والفظائع، فتقتل الآمنين وتحرق المدن والقرى وتزرع القنابل وتثير الفتن، وليؤكد أن بعض تلك الجماعات تم صناعتها والإنفاق عليها من دول وأجهزة مخابرات دولية ومحلية بهدف تفتيت الوطن العربي، ونهب مقدراته وتعجيزه عن صنع نهضة صناعية وإنسانية يمتلك مقوماتها.

وتابع البيان:إن دولنا العربية لن يقوم لها قائمة إلا إذا تحررت من تلك الممارسات، وواجهت الأفكار والاتجاهات الرجعية المتخلفة، وعملت على تأكيد صحيح الدين، استنادًا إلى أن الرسالة السماوية رسالة سامية صالحة لكل زمان ومكان.

كما أن الاتحاد العام ينبه إلى أن مأساة حرق معاذ الكساسبة لن تكون الأخيرة، فمعروف أن أنصار تلك الجماعة أصدرت بيانات تكفير لكثير من الأدباء والكتاب العرب، وهددتهم بالقتل بشكل علني، لذلك فإننا نهيب بالدول العربية، وبكل المعنيين في العالم، الاضطلاع بدورهم في محاربة الإرهاب والإرهابيين، وصولاً إلى عالم حر ديمقراطي آمن ومتقدم، لا مكان فيه للإرهابيين والقتلة الذين يعيثون فسادًا في الأرض. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاب العرب يؤكد أن حرق الكساسبة ضد السلوك البشري الكتاب العرب يؤكد أن حرق الكساسبة ضد السلوك البشري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates