رئيس رعاية الشباب يؤكد أن المسرح على رأس استراتيجيته
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس رعاية الشباب يؤكد أن المسرح على رأس استراتيجيته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس رعاية الشباب يؤكد أن المسرح على رأس استراتيجيته

مهرجان الفرق المسرحية
الرياض - صوت الامارات

وعدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بدعم مهرجان الفرق المسرحية وتطويره ليستمر في خدمة الشباب السعودي الذي أثبت أن لديه كثيرا ويحتاج فقط إلى الحصول على الفرصة.
و جاء ذلك على لسان وكيل الرئاسة لشؤون الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عبدالإله سعد الدلاك الذي افتتح مساء الأربعاء نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب، فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان التي يستضيفها مركز الملك فهد الثقافي وتستمر ثمانية أيام.

وأعرب الدلاك عن سعادته بالحضور الكبير للحفل، خاصة من الفنانين القدامى الذين أثروا الساحة الفنية في المملكة، خاصة في مجال المسرح، والتقائهم بالفنانين الشباب، مبينا أن التواصل بين نجوم الأمس والنجوم الشباب يعد أحد أهم الأهداف التي تسعى إليها الرئاسة من خلال هذا المهرجان، بما يسهم في إثراء الحركة المسرحية. وشدد الدلاك على أن الرئاسة تعتزم تقديم كل ما يمكن في سبيل تطوير هذه المناسبة الثقافية الشبابية من عام لآخر، لا سيما أن خطة الرئاسة واستراتيجيتها الثقافية تضع هذا التجمع الشبابي الثقافي على رأس برامجها الثقافية، وتخصص له ميزانية تضمن له مواصلة النجاح من عام لآخر. ونوه الدلاك بجودة الأعمال المسرحية المشاركة هذا العام، حيث خضعت الفرق المسرحية المشاركة لتقييم وفرز قبل وصولها إلى مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وأوضح إنه "ينتظر من الفرق المسرحية المشاركة بالدورة الثالثة للمهرجان تنافس أكبر وعمل أكثر إبداعا. وأشار إلى أن المهرجان يسير بخطوات ثابتة، فكل نسخة تشهد تميزا أكبر عن سابقتها، من حيث الفعاليات وجودة الأعمال، وهو ما نتوقعه ونعمل عليه من نسخة لأخرى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس رعاية الشباب يؤكد أن المسرح على رأس استراتيجيته رئيس رعاية الشباب يؤكد أن المسرح على رأس استراتيجيته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates