نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل

فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل
نيوماركت ـ صوت الإمارات

تحتضن عاصمة الخيل نيوماركت فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل الذي أعاد الزخم والبريق الى مدينة نيوماركت كمعقل للسباقات الكلاسيكية المعتادة وحاضنة لتفريخ أبطال المستقبل في سباقات الخيل عبر هذا الحدث الفريد الذي عزز من ريادة دبي في تنظيم الأحداث المهرجانية الكبرى المتعلقة بسباقات الخيل في مختلف أنحاء العالم.

وأثبت المهرجان نجاحه على الصعيد الترويجي والتعليمي وساهم في رفع الوعي بسباقات الخيل وأبرز الأفكار السامية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله كشخصية محورية تتمتع بالقدرة على الفعل وتحقيق الطموحات التنموية لكافة الشعوب عبر منصة سباقات الخيل.

ويقام عصر غد السبت فعاليات اليوم الثاني والأخير من المهرجان حيث تقول خيول دولة الإمارات كلمتها في ميادين السباق وتؤكد للجميع بأن الإمارات والخيل صنوان لا ينفصلان.

ويشارك فريق جودلفين ممثل الإمارات والعرب بالساحة العالمية لسباق الخيل والذي أسسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عام 1992 بمجموعة من خيوله الواعدة في معترك التحدي يتقدمها المهر الواعد "إموشنليس" بإشراف شارلي أبلبي والذي يقود التحدي في جوهرة سباقات الغد أفضل وأغنى سباق للأمهار الناشئة في أوروبا وهو سباق الفئة الأولى دبي ديوهيرست ستيكس الممتد على مسافة سبعة فيرلونغ بمشاركة سبعة خيول فقط تمثل صفوة الصفوة من الأمهار الناشئة في القارة الأوروبية تتنافس على لقب كبير وجائزة مالية سخية تبلغ نصف مليون جنيه استرليني.

وتتجه الأنظار في ثاني أبرز أشواط الحفل وهو سباق الفئة الثالثة فيشن أوتمن ستيكس للخيول الناشئة في عمر السنتين على مسافة الميل وتبلغ قيمة جوائزه المالية 80 ألف استرليني نحو المهر "إبن مالك" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .. وتتنافس عشرة خيول ناشئة في عمر السنتين في الشوط الخامس على لقب سباق دبي زيتلاند ستيكس - قوائم 10 فيرلونغ - يتقدمها ممثل جودلفين والمدرب سعيد بن سرور المهر "موف أب" ذو المستوى المتطور والذي كسب مشاركتيه الأخيرتين بسهولة وسيقوده الفارس وليام بيويك حيث يشارك ضده المهر "تسكين" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بإشراف ريتشارد هانون وقيادة بول هانيغان.

وأثر النجاح الباهر الذي حققه في العام الماضي يعود سباق "فارسيتي سيتي" لطلاب الجامعات برعاية شركة فيشن على جائزة - بيرستيد للتحدي - وتقصر المنافسة فيه على فريقين من الطلبة الفرسان يمثلون جامعتي كيمبريدج القريبة من نيوماركت وأكسفورد في غرب لندن وهو سباق مثير للغاية أوجد اهتماما عظيما بسباقات الخيل في أوساط الطلاب من كافة أنحاء بريطانيا.

ويتأهب فريق كيمبريدج حامل اللقب في الدورة الإفتتاحية من هذا السباق العام الماضي للدفاع عن لقبه الغالي بقيادة كابتن الفريق جيمس أليكساندر وهو الفارس الوحيد الذي شارك في سباق العام الماضي .. فيما تتولى الطالبة الفارسة أليس ستيبل قيادة فريق أكسفورد على أمل اقتناص الجائزة للمرة الأولى.. حيث استعد الفريقان بشكل جيد والتنافس سيكون مثيرا.

وسوفي ينقل السباق مباشر على قناة "شانيل فور" الإنجليزية وعلى القنوات الرياضية العاملة من دولة الإمارات.

وسيقوم 50 طالبا بزيارة الى اسطبلات دارلي التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من الصفر حتى أصبحت اليوم رمزا للجودة والجدارة في تربية الخيول الأصيلة على مستوى العالم.

وتهدف هذه الجولة التعريفية في أروقة دارلي لتحفيز الطلبة على إستكشاف عالم سباقات وتربية الخيول وتقوية طموحاتهم للعمل في صناعة الخيل..

وسيتم نقل الطلبة صباحا من المضمار ثم العودة بهم الى المضمار قبل انطلاقة السباقات ظهرا حيث سيكون في استقبالهم في دارلي ويخاطبهم كل من ويل أوسكروفت مدير التسويق والإتصال في شركة فالكون وجو أوسبورن مدير اسطبلات دارلي في إيرلندا ومدير /برنامج دارلي فلاينغ ستارت/ لتأهيل الكوادر الفنية في صناعة الخيل وجيري دافي مدير عام دارلي إيرلندا وجيم كلارك مدير مشروع جودلفين من شركة فالكون بالإضافة الى كيت غريمويد مديرة فرع التدريب المبكر للخيول الصغيرة في دارلي.

ويستقبل معرض براند دبي - السباق نحو التميز - رواده لليوم الثاني على التوالي حيث تتاح الفرصة لمزيد من الزوار للتعرف على مسيرة دبي نحو التطور والريادة في شتى المجالات عبر رحلة مشوقة بالسرد التاريخي الممرحل في جولة مصورة تحكي وتؤطر الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي أسفرت عن تحويل دبي الى مدينة عصرية ذات جاذبية عالية وتميز في شتى المجالات.

كما يبرز المعرض جوانب مشرقة من أدوار سموه في تلك المسيرة وفي سباقات الخيل ال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل نيوماركت تحتضن فعاليات مهرجان دبي لأبطال المستقبل للخيل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates