زايد للاسكان يوقع مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زايد للاسكان يوقع مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زايد للاسكان يوقع مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا

كليات التقنية العليا في دبي
أبو ظبي - وام

وقع برنامج الشيخ زايد للإسكان مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا في دبي بهدف إنتاج تطبيقات ذكية مبتكرة يمكن الاستفادة منها في مجالات الإسكان وتطوير خدمات المتعاملين في البرنامج وإسعادهم إلى جانب تطوير مهارات الطلاب التقنية ودعم الابتكار.

وتنص الاتفاقية التي وقعها سعادة محمد عبداللطيف لوتاه المدير التنفيذي للخدمات المساندة ببرنامج الشيخ زايد للإسكان والدكتور سعود الملا مدير كليات التقنية العليا في دبي على أن تعمل الأخيرة على تنفيذ عدد من المشاريع المقدمة من برنامج زايد للاسكان من خلال مركز محمد بن راشد الذكي لتطوير التطبيقات الذكية التابع لكليات التقنية العليا في دبي.

وقال محمد عبداللطيف لوتاه إن اتفاقية الشراكة تعكس تطلعات القيادة الرشيدة وتأتي في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للابتكار من خلال دعم حاضنات الابتكار وتوفير البيئة الحاضنة للطلاب الموهوبين وصقل مهاراتهم وإبداعاتهم وتعزيز قدراتهم بما يحقق الابتكار والنجاح في المجالات والقطاعات المختلفة لجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكارا على مستوى العالم.

وأكد الدكتور سعود الملا أن هذه الاتفاقية من شأنها تدعيم الشراكة بين الكليات ومؤسسات وشركات الدولة التي تؤمن بقدرات ومواهب طلاب وطالبات كليات التقنية العليا في التعامل مع متطلبات مرحلة التحول إلى الخدمات الذكية ذات الجودة العالية.

وقال ان كليات التقنية العليا في دبي قدمت خلال الفترة السنتين الماضيتين عددا كبيرا من التطبيقات الذكية لمؤسسات الدولة الخدمية ساهمت في تطوير الأداء في مجالات التعامل مع الجمهور وتحسين جودة وبيئة العمل إلى جانب منحها الفرصة لتطوير مهارات وقدرات الطلاب والطالبات الدارسين لتخصصات تقنية المعلومات.

وطبقا للاتفاقية ستعمل كليات التقنية العليا في دبي على توفير موقع لتقييم واختبار الأفكار أو المشاريع أو المقترحات من قبل برنامج الشيخ زايد للاسكان داخل مركز التطبيقات التابع للكليات وتوفير متطلبات الاختبار العلمي والعملي الدقيق لأي من التطبيقات التي يقوم البرنامج بتطويرها وتحتاج إلى تجربة شاملة قبل طرحها للمتعاملين ثم يتم تقديم نتائج الاختبار للبرنامج عبر تقرير رسمي.

وتنص الاتفاقية أيضا على تبادل الخبرات والبحوث حول أحدث التقنيات والموضوعات ذات الصلة بتطوير التطبيقات التي تخدم طبيعة عمل برنامج زايد للاسكان وتوفير نماذج وتصاميم للواجهة الالكترونية للبرنامج ..فيما يمنح البرنامج أولوية التوظيف لطلاب كليات التقنية العليا في دبي بناء على الاتفاقات المتبادلة بين البرنامج والكليات.

وسيعمل برنامج الشيخ زايد للإسكان على تقديم الدعم والرعاية لعدد من الطلاب أثناء مرحلة دراستهم في كليات التقنية العليا في دبي ومن ثم الاستفادة من خبراتهم بعد التخرج في الالتحاق بالكوادر البشرية العاملة في البرنامج.

يذكر أن مركز الشيخ محمد بن راشد لتطوير التطبيقات الذكية في كليات التقنية العليا بدبي يهدف إلى إنتاج تطبيقات ذكية عالية الجودة يمكن الاستفادة منها في كافة المجالات حيث تعمل كليات التقنية العليا حاليا عن كثب مع شركة "آبل"على دعم الطلاب في تطوير المهارات التقنية والريادية المطلوبة لإنتاج تطبيقات ذكية مبتكرة يمكن استخدامها في المجالات التجارية والصناعية والأكاديمية وكافة المجالات الخدمية الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد للاسكان يوقع مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا زايد للاسكان يوقع مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates