حمدان بن زايد يؤكد العمل على تحقيق طموحات قيادات الدولة في الشباب
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل وفدي "أدنوك" ومركز أبوظبي للتعليم التقني

حمدان بن زايد يؤكد العمل على تحقيق طموحات قيادات الدولة في الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يؤكد العمل على تحقيق طموحات قيادات الدولة في الشباب

الشيخ حمدان بن زايد يطلع على مشروع مجمع بينونة
المنطقة الغربية - جمال أبو سمرا

وصف ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مجمع بينونة التعليمي بأنه صرح علمي فريد من نوعه، ينطلق ضمن جهود القيادة الرشيدة وسعيها الدائم لتطوير المنظومة التعليمية في المنطقة الغربية، وضمان تخريج الكوادر الوطنية الشابة من الطلاب والطالبات المواطنين الباحثين عن المستقبل المشرق في التخصصات العلمية والهندسية والتكنولوجية والتقنية المطلوبة كافة في عالم الغد وسوق العمل المتطور، بما يحقق طموحات القيادة الرشيدة في شباب وفتيات الوطن.

ودعا القائمين على المركز إلى الأخذ بعين الاعتبار النهضة الحضارية والمشاريع الكبرى التي تشهدها المنطقة الغربية في المجالات كافة التي تتطلب استقطاب وتأهيل طلبة أبناء المنطقة الغربية للتعليم التقني والفني، والبرامج كافة التي تخدم تلك المشاريع الحالية والمستقبلية.

جاء ذلك خلال استقباله، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم التقني، مبارك سعيد الشامسي في حضور الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة لمجمع بينونة التعليمي في مدينة زايد في المنطقة الغربية سعود حميد النيادي .

وتعرف خلال اللقاء إلى خطة ومرافق المجمع والفرص التي يقدمها المركز لالتحاق الطلاب والطالبات المواطنين في المؤسسات الجامعية والثانوية التي توجد في المجمع، وهي كلية فاطمة للعلوم الصحية وبوليتكنك أبوظبي وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانويات الفنية، والإمكانات العالية التي يوفرها المركز لضمان تحقيق كامل الأهداف المرجوة.

من جانبه، أكد مدير عام مركز أبوظبي للتعليم التقني، أن مجمع بينونة التعليمي سيطرح عددا من البرامج التي ستخدم القطاعات كافة، وبالأخص النفط والغاز والصحة، مشددا على أهمية التعاون بين المركز والقطاعات المختصة في المنطقة الغربية، وربط مخرجات التعليم بحاجة سوق العمل، وتوفير البرامج المناسبة لأبناء المنطقة الغربية، وتمكين الطالب من الالتحاق بسوق العمل بعد التخرج من المؤسسات التعليمية.

استقبل ممثل الحاكم في المنطقة الغربية،الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان،  في مجلسه في قصر ليوا، وفدا من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، الذي أطلع على برنامج عمل وسير تنفيذ حملة الصحة والسلامة والبيئة التي تنفذها "أدنوك" في المنطقة الغربية تحت شعار "نحن نهتم بمجتمعنا" وتختم فعالياتها اليوم الجمعة.

ترأس وفد "أدنوك" مدير دائرة الموارد البشرية،محمد شليويح القبيسي ومدير العلاقات العامة بـ "أدنوك" راشد الزعابي ، وضم عددا من المسؤولين في "أدنوك" ومجموعة شركاتها.

واستمع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان من القبيسي إلى أهداف الحملة والمتمثلة في التعريف بجهود "أدنوك" ومجموعة شركاتها ومسؤوليتها المجتمعية تجاه ضمان سلامة المجتمع المحلي وحماية البيئة والاستخدام الأمثل للمصادر ومبادراتها التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة في جميع عملياتها ومرافقها، والحد من التلوث والانبعاثات الغازية الضارة، إلى جانب التعريف بجاهزية الشركات العاملة للاستجابة للطوارئ والأزمات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤكد العمل على تحقيق طموحات قيادات الدولة في الشباب حمدان بن زايد يؤكد العمل على تحقيق طموحات قيادات الدولة في الشباب



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates