عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوبريت ولوحات فلكلورية تراثية وشعبية أبهجت زوّار القاعة

عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44

عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم
عجمان – صوت الإمارات

أشاد ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالأعمال الابتكارية والإبداعية لطلبة وطالبات جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا والتي تؤكد قدرة أبناء الوطن على تقديم نماذج وأعمال ابتكارية جديدة تشاهد لأول مرة، وهذا يدل على استفادتهم من الإطلاع على العلوم الأخرى والاستفادة من دراستهم في تقديم مثل هذه المبادرات والابتكارات ذات القيمة والتي تستفيد منها الحكومة والمجتمع.

جاء ذلك خلال مشاركة الشيخ النعيمي إدارة الجامعة والهيئة التدريسية والطلبة والطالبات في احتفالات اليوم الوطني الـ 44 والتي أقيمت الخميس في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات.

وحث ولي عهد عجمان، الجميع على ضرورة أن تكون جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا منطلقًا لهم لتقديم الفكر والمعرفة والتعلم وتخريج متميزين ومبدعين ليكونوا سفراء لجامعتهم وتمثيلها في المحافل الإقليمية والدولية من خلال مشاركتهم بما يتم إنتاجه من ابتكارات جديدة.

وبدأت مراسم الاحتفال بوصول ولي عهد عجمان إلى الجامعة يرافقه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وكان في استقبالهم عدد من ذوي شهداء عجمان وهم علي حسن الحمادي والد الشهيد عبد الله الحمادي والسيد سلطان علي البلوشي أخ الشهيد فهد البلوشي وكل من عبيد فهد البلوشي وحارب فهد البلوشي أبناء الشهيد فهد علي البلوشي إلى جانب عدد من الشيوخ وإسامه سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات وحشد كبير من الأساتذة والموظفين وطلاب وطالبات الجامعة.

وبدأت الجولة التفقدية لولي عهد عجمان والحضور بزيارة جناح مركز الفنون الجميلة اطلع خلالها على اللوحات الفنية التي أبدعها طلاب وطالبات الجامعة ثم اطلع على أجنحة معرض الكليات في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات حيث تفقد في البداية جناح كلية الهندسة بمختلف أقسامها وتعرف على المشاريع الطلابية المتميزة في مجال العمارة والتصميم الداخلي.

وتوقف عند جناح طلبة وخريجي جامعة عجمان المبتكرين واستمع لشرح عن مشاريعهم المتميزة ومنها مشروع نظام المراقبة والتحكم لمرضى السكري ونظام إنذار الضباب عن طريق تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي ومشروع طائرة بلا طيار للمساعدة في إطفاء الحرائق وتقديم خدمات للدفاع المدني ومشروع الكرسي المتحرك الذي يقاوم التقرحات للمعاقين ويعمل على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية ومشروع نظام مراقبة طلاب المدارس في الحافلات.

وشملت جولة الشيخ عمار النعيمي، في المعرض جناح كلية تكنولوجيا المعلومات وجناح كلية إدارة الأعمال وجناح كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية وتسلم العدد الجديد من مجلة آفاق إعلامية الذي أصدرته الكلية خصيصًا لهذه المناسبة الوطنية المجيدة ثم زار جناح كلية الصيدلة والعلوم الصحية وجناح كلية طب الأسنان كما توقف لمشاهدة العرض التمثيلي ضمن جناح كلية التربية والعلوم الأساسية والذي يتحدث عن الآباء المؤسسين للاتحاد، طيب الله ثراهم، وعن قيام الاتحاد.

واختتم ولي عهد عجمان والحضور جولتهم بزيارة جناح كلية القانون وجناح الكشافة واطلع على الخيمة التراثية التي تتضمن عددًا من الحرف والصناعات اليدوية التقليدية ونقش الحناء، وركنًا لتجهيز الأكلات الشعبية.

وقبل مغادرته قاعة الاحتفال، استمع لأوبريت اليوم الوطني قدمته طالبات من كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية فيما ودعت فرقة الفنون الشعبية بتقديم لوحات فلكلورية شعبية وتراثية. وقد أبهجت هذه الفعاليات الزوار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44 عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44



GMT 01:14 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

«مدرسة 42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل لشهر مايو 2024

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates