الإمارات تشيد بنجاح الرياض في استضافة قادة العمل الرياضي الخليجي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقرار خطة للتعاون المشترك بين دول المجلس والأردن للعام 2016

الإمارات تشيد بنجاح الرياض في استضافة قادة العمل الرياضي الخليجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشيد بنجاح الرياض في استضافة قادة العمل الرياضي الخليجي

دول مجلس التعاون الخليجي
أبوظبي -صوت الامارات

أشاد وفد دولة الإمارات لوزراء الشباب والرياضة، الذي شارك في الاجتماع الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي، بنجاح الرياض في استضافة قادة العمل الشبابي والرياضي الخليجي.
وعاد الوفد برئاسة الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشاب والرياضة، إبراهيم عبدالملك، والأمين العام المساعد، خالد المدفع، ومدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية، ناصر الزعابي، ومسؤول العلاقات والبروتوكول، حسن الرمسي.
 
وخرج وزراء الشباب والرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي، بقرارات مهمة في اجتماعهم، والذي عقد في العاصمة السعودية، الرياض، واشتمل جدول اجتماعهم على عشرة بنود، الأول إقرار المجلس الأعلى الخاص باعتماد رؤية خادم الحرمين الشريفين، بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك، والبند الثاني، متابعة تنفيذ القرارات السابقة لوزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون، والبند الثالث، خطة التعاون المشتركة في مجال الشباب بين دول المجلس والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية للعام 2016.
والبند الرابع، توصيات اللجان الفنية التابعة للجنة وزراء الشباب والرياضة، والخامس، البرامج والأنشطة الخليجية المشتركة المنفذة للعام 2015، والسادس، ترشح الدول الأعضاء للمكرمين للفئة الرابعة في مجال العمل الشبابي في دول مجلس التعاون للعام 2016، والبند السابع، مقترح الأمانة العامة بشأن إعداد خطة استراتيجية لأعمال لجنة وزراء الشباب والرياضة في دول المجلس.
والبند الثامن، مقترح دولة الكويت بشأن جائزة مجلس التعاون الخليجي للشباب والمبدعين والمتميزين، أسوة بتجربتها، والبند التاسع، مقترح السلطنة بشأن تنظيم العلاقة مع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وعاشراً، ما يستجد من أعمال، وفي البند الأول: تم اعتماد رؤية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك، لاسيما ما تضمنت الرؤية الخاصة من تشجيع للعمل التطوعي في دول المجلس، وتكليف الأمانة العامة بوضع الآليات اللازمة لذلك، وقدم الشكر إلى الدول الأعضاء واللجان الفنية والأمانة العامة، على الجهود المبذولة لمتابعة تنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين، بشأن تشجيع العمل التطوعي.
وإقامة المنتدى الثاني للعمل التطوعي، ليتناول تحديد الأدوار والتنسيق بين الجهات المسؤولة في الدول الأعضاء للتعاون في ما بينها وبين الأمانة العامة، لتنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين واعتماد القرارات السابقة، أما البند الثاني متابعة تنفيذ القرارات السابقة لوزراء الشباب والرياضة في دول المجلس، فيتضمن الموافقة على تنظيم الأمانة العامة لورشة العمل السادسة خلال الأسبوع الأول من شهر أيار/مايو من العام الجاري.
وتكليف الأمانة العامة بإعداد تصور شامل لمنظومة الصحة والعافية لكافة شرائح المجتمع، بما فيها الشباب، ويتضمن دور جميع المؤسسات في هذه المنظومة، وشكر دولة الكويت على استضافة مؤتمر الشباب الخليجي، والموافقة على توصياته، والتعاون مع الأردن والمغرب، وشمل البند الرابع، خطة التعاون المشتركة في مجال الشباب بين دول مجلس التعاون والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية للعام 2016، وتم خلالها الموافقة على توصيات الاجتماع الثاني لفريق العمل المشترك في مجال الشباب بين دول مجلس التعاون والمملكة المغربية، وخطة العمل المشتركة للجانبين لعام 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشيد بنجاح الرياض في استضافة قادة العمل الرياضي الخليجي الإمارات تشيد بنجاح الرياض في استضافة قادة العمل الرياضي الخليجي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates