لوتاه يؤكد أنه سيتم منع أي وسيلة إعلامية تعكّر صفو الانتخابات
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على قانونية لجنته واستمرارها في عملها

لوتاه يؤكد أنه سيتم منع أي وسيلة إعلامية تعكّر صفو الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوتاه يؤكد أنه سيتم منع أي وسيلة إعلامية تعكّر صفو الانتخابات

رئيس اللجنة منصور لوتاه
دبي ـ جمال أبو سمرا

هدّد رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد كرة القدم، منصور لوتاه، بمنع أي وسيلة اعلامية من تغطية الانتخابات المرتقبة التي ستجرى 30 أبريل المقبل في العاصمة أبوظبي لانتخاب مجلس ادارة جديد، "في حال قامت بتعكير صفو العملية الانتخابية"، على حد تعبيره.

وأوضح لوتاه في مؤتمر صحافي عقده أمس في مقر الاتحاد بدبي: "اجتماع اللجنة جاء بناءً على ما طرح في وسائل الاعلام من أن لجنة الانتخابات باطلة بناء على المادة السادسة، البند الخامس، لذلك نود أن نوضح للشارع الرياضي بان اللجنة مستقلة تمامًا، كونها منتخبة من قبل الجمعية العمومية، وانها لا ترضخ لاي جهة سواها".

وأضاف "اللجنة القانونية في اتحاد الكرة اكدت، خلال اجتماعها الاخير، قانونية تشكيل لجنة الانتخابات، وبالنسبة لنا في اللجنة فاننا لم نطلب من اي جهة تأكيد شرعية اللجنة، كونها كما ذكرت تستمد شرعيتها من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة".

وذكر "أي جهة اعلامية تؤجج الرأي العام على سير العملية الانتخابية فانه وبقرار من لجنة الانتخابات، سيتم منعها من الاستمرار في تغطية الحملة الانتخابية، بما فيها الجمعية العمومية التي ستعقد في ابريل المقبل، كما أنه لن تقدم لها اي معلومات أو يسمح لها بدخول الجمعية العمومية".

وشدد لوتاه على استمرار لجنته بكامل اعضائها في عملها، وأضاف "في حال تم زج لجنة الانتخابات في متاهات فانها ستتخذ اجراءاتها، وهذا حق للجنة، كون مرجعيتها هي الجمعية العمومية وليست أي لجنة مهما كانت".

وتابع "نقدّر دور الإعلام كشريك رئيس في عملنا، ولا نتدخل في عمله، وكل جهة إعلامية لها الحق في طرح ما تشاء، ولسنا ضد الاعلام، في حال كان هناك طرح ايجابي لا يمس كيان اللجنة وعملها، لكن ما حدث كان بطريقة غير احترافية".

وأكمل "اللجنة متعاونة مع الاعلام الى أبعد الحدود حسب اللوائح، ونشكر المجهودات التي يقوم بها الاعلام في هذا الخصوص". ورفض لوتاه الخوض في تفاصيل المادة السادسة "البند الخامس" من لائحة الانتخابات.

وسبق المؤتمر الصحافي، اجتماع للجنة الانتخابات حضره نائب رئيس اللجنة محمد عبيد الطنيجي، إلى جانب الاعضاء محمد علي العامري وعبدالله جعفر ومحمد كاهور.

وأشار رئيس لجنة الانتخابات الى حرص لجنته على أن تخرج العملية الانتخابية بصورة مشرفة، مؤكدًا أن اللجنة تستمد شرعيتها من الجمعية العمومية، وليس من أي جهة أخرى.

وكانت اللجنة القانونية في اتحاد كرة القدم عقدت، أخيرًا، اجتماعًا برئاسة المستشار عبدالعزيز لوتاه وبحضور جميع اعضائها، اضافة الى الأمين العام لاتحاد كرة القدم محمد الظاهري، إذ اكد قانونية تشكيل لجنة الانتخابات، كونها منتخبة من قبل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وانها مستمرة في أداء عملها دون أي تعديل في تشكيلها.

ويذكر ان لجنة الانتخابات كانت قد بدأت عملها اعتبارًا من 31 يناير الماضي، بعدما اعلنت فتح باب الترشح للانتخابات التي شهدت اقبالًا كبيرًا من المرشحين بلغ عددهم 30 مرشحًا لشغل المناصب المختلفة، وذلك قبل غلق باب الترشح يوم 29 شباط/فبراير الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوتاه يؤكد أنه سيتم منع أي وسيلة إعلامية تعكّر صفو الانتخابات لوتاه يؤكد أنه سيتم منع أي وسيلة إعلامية تعكّر صفو الانتخابات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates