ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يقلّد الفائزين وسام جائزة الإبداع
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النسخة السابعة" احتفت بالمبدعين والمتميزين في الرياضة

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يقلّد الفائزين وسام جائزة الإبداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يقلّد الفائزين وسام جائزة الإبداع

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – جمال أبو سمرا

احتفى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالمكرمين في جائزة الإبداع في الفئات الأخرى، التي شهدت تفوقهم في مختلف القطاعات والمجالات الرياضية في نسختها السابعة.

وحضر التكريم الذي أقيم، الخميس، في مركز دبي التجاري العالمي، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس الجائزة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مطر الطاير، بجانب قيادات ومسؤولين آخرين.

وشمل التكريم على مستوى الإمارات، سيف خليفة بن فطيس المنصوري، الفائز بجائزة الرياضي المحلي، ومحمد عيسى العضب، الفائز بجائزة الحكم المحلي. وكذلك ماجد العصيمي، الفائز بجائزة الإداري المحلي، ومنتخب الإمارات لرماية المعاقين، الفائز بجائزة الفريق المحلي، وتسلمها محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، وسكاي دايف دبي، الفائز بجائزة المؤسسة المحلية، وتسلمها رئيس مجلس إدارة النادي، نصر النيادي.

ويذكر من المكرمين، نادي أبوظبي للصقارين، الفائز بجائزة المؤسسة المحلية، وتسلّم الجائزة سلطان إبراهيم المحمود، المدير التنفيذي للنادي، وأيضًا محمد الجوكر، بجائزة إنتاج فكري محلي متميز في المجال الرياضي.

وشمل التكريم في فئة الرياضي العربي، المصري إيهاب عبدالرحمن، وفهد المرداسي من السعودية، الفائز بجائزة الحكم العربي، ومضوي خير الدين بن مجيد من الجزائر، الفائز بجائزة المدرب العربي، وجهاز الرياضة للقوات المسلحة المصرية، لفوزه بجائزة المؤسسة العربية.

ومن العراق، فاطمة سعد المشهداني، الفائزة بجائزة رياضي عربي ناشئ حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي، ومحمد خالد محمد، من سورية، الفائز بجائزة رياضي حقق إنجازًا في ظروف وتحديات صعبة (فئة المعاقين).

ومن الجزائر، خيرة سيدي يعقوب، الفائزة بجائزة رياضي عربي حقق إنجازًا رفيع المستوى، والقسم الرياضي في مجموعة إم بي سي (برنامج صدى الملاعب)، الفائز بجائزة مبادرة إعلامية رياضية عربية متميزة، والاتحاد الدولي للجودو، الفائز بجائزة المؤسسة العالمية.

وهنأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الفائزين عن هذه الفئات، معتبرًا في تصريحات صحافية، أن "تكريم رياضي واحد في أي لعبة أو مؤسسة يعد تكريمًا للرياضة العربية أو المحلية مجتمعة"، مؤكدًا أن الجائزة، "ستظل الحضن الدافئ للرياضيين المبدعين، ومنبرًا للتنافس الرياضي المبدع الذي يستحق التكريم والتشجيع"، ونوه بجهود لجنة التحكيم في الجائزة وجهود مجلس أمناء الجائزة، وأداء رسالتهم على أكمل وجه.

وكان الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، قد كرّم فئة الناشئين على مستوى الرياضة المحلية، ومنهم روضة عيسى راشد السركال وشهد عباس جمعة وعلي عبدالعزيز محمد الفهيمي وأحمد أنور النعيمي وراشد علي عبيد الظاهري وسعيد عبدالله بن سويدان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يقلّد الفائزين وسام جائزة الإبداع ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يقلّد الفائزين وسام جائزة الإبداع



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates