مدير أعمال صابر الرباعي يكشف حلقة جديدة من مسلسل اعتزال شيرين عبدالوهاب
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر مقربة من النجمة المصرية تُرجِع قرارها إلى قصة حب فاشلة

مدير أعمال صابر الرباعي يكشف حلقة جديدة من "مسلسل" اعتزال شيرين عبدالوهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير أعمال صابر الرباعي يكشف حلقة جديدة من "مسلسل" اعتزال شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب
بيروت - غنوة دريان/ ومحمود الرفاعي

مثلما فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها بقرار اعتزالها الفن، فاجأته بتلميحها إلى التراجع عنه، وكانت تلك الخطوة عبر مدير أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي، علي المولى، فيبدو أنها تتقن التمثيل أكثر من الغناء وحاولت من خلال شائعة اعتزالها إجراء استفتاء ضخم إضافة إلى إثارة البلبلة.

المولى أجرى مداخلة تليفونية خلال برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة، وأكد أنه ذهب إلى شيرين لحثها على إلغاء قرارها، وبالفعل اتصل بعد دقيقتين وأوضح أنه تحدث معها بشأن قرارها، فسأله مقدم برنامج "لحقت أقنعتها"، فرد أن الحديث معها تم منذ الليلة الماضية وأنها متعبة ولا تريد الإدلاء بأي تصريح.

ولكن خليفة أصرّ على التواصل معها فردت وادعت عدم معرفتها بالجهة التي تحاورها، وكان صوتها متعبًا وكأنها تتقبل العزاء، وأشارت إلى أنها ممتنة للمشاعر التي واكبت قرار اعتزالها من قِبل جمهورها، وأنها خصّت الصحافي ربيع هنيدي والصحافية نضال الأحمدية بالقرار؛ لأنها لا تملك أرقام هواتف صحافيين مصريين، وهنا كانت الفاجعة لأن نجمة مصرية بحجمها ليس لديها رقم هاتف صحافي واحد مصري؟! وهو الأمر الذي يرجِّح أنها اختارت مؤسسات إعلامية عربية من الممكن أن تروج لاعتزالها بشكل كبير.

وناشد الإعلامي اللبناني شيرين العودة إلى الأضواء، فرد علي المولى بأن مكتبها الفني يجهز بيانًا حول تلك الخطوة سيرى النور بعد ساعات في وسائل الإعلام؛ لأنها متعبة جدًا وبالكاد تمكنت من إلقاء التحية على خليفة.

وهكذا اعتزلت شيرين مع مجلتي "زهرة الخليج" و"الجرس" وعادت من خلال طوني خليفة؛ نزولاً عند مطلب الجمهور الذي لم يتمكن من العيش بلا صوتها وفنها، وهكذا رفعت أجرها مع محطة "أم. بي. سي" وكسبت ضجة إعلامية ما كانت تحلم بها واستغلت الناس وتجاهلت صحافة بلدها التي عرفت من خلالها طعم الشهرة.

وتراجعت عبدالوهاب عن قرارها بعد 4 أيام كاملة رفضت فيها الإعلان عن سبب اعتزالها، وعلم "العرب اليوم" أن اعتزال شيرين خلال الأيام الماضية لم يكن مثلما قالت حول رغبتها في الجلوس مع بناتها مريم وهنا، مثلما جاء في أحد تسجيلات بث على الإنترنت، لكون أن السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها السابق الموزع محمد مصطفي كان بسبب ابتعادها الدائم عن بناتها، وانشغالها بشكل كبير في عملها الفني والغنائي عن مراعاتهم.

وإنما الاعتزال والانسحاب كان بسبب علاقة عاطفية بأحد المقربين منها للغاية، والذي انسحب من حياتها خلال الفترة الماضية تاركًا شيرين في حالة لا يرثى لها وهو الأمر الذي جعلها تقرر الابتعاد عن المجال الذي أصبحت لا تجد نفسها فيه، ورغم محاولات شقيقها إبعادها عن حالتها النفسية، إلا أن مكالمة الطبيب الأميركي النفسي الذى كانت تعالج شيرين من الاكتئاب كان له مردود السحر في إعادتها مرة أخرى لحالتها الطبيعية، والذي تحدث معها على أهمية العودة سريعًا إلى حياتها الطبيعة لكي تكون رسالة لأي شخص أساء لها.

وكان من المتوقع أن يستمر قرار اعتزال مدة أطول من ذلك، لولا محاولات المولى، الذي اكد أنه نجح في إقناعها بالعدول عن قرارها، بعد أن جاء خصيصًا إلى القاهرة لزيارتها والتحدث معها، كما قال إنه أجبرها على الظهور إعلاميًا مع الإعلامي اللبناني طونى خليفة في برنامج "وحش الشاشة" والذي من خلاله أعلنت أنها ستعود من أجل جمهورها وأصدقائها الذين انهالوا عليها بالمكالمات واعتذرت أيضًا للصحافيين والإعلاميين المصريين لقيامها بإعلان خبر اعتزالها وعودتها عن طريق الإعلاميين اللبنانيين.

وكانت الصفحة الرسمية لصفحة الفنانة شيرين عبد الوهاب، نشرت تدوينة لعودة شيرين، وجاء نصها "شيرين تعود عن الاعتزال مبروك عالينا رجوعك لينا يا ملكة الإحساس يا أغلى إنسانة عندنا".

من المقرر أن تعاود شيرين حياتها الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستعود لتسجيل ألبومها الجديد الذي سجلت منه حتى الآن ما يقرب من 5 أغانٍ مع شركة "نجوم ريكوردز"، وتتعاون فيه مع أمير طيعمة وخالد تاج الدين، والأمر ذاته ستعمل على التحضير لفيلمها السينمائي الجديد، الذي من المقرر أن يكتبه السيناريست تامر حبيب ويخرجه محمد شاكر خضر، ويقوم بإنتاجه شكر بي بليك، كما أنها ستعود إلى كرسيها في الموسم الرابع من برنامج المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس" مع عاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أعمال صابر الرباعي يكشف حلقة جديدة من مسلسل اعتزال شيرين عبدالوهاب مدير أعمال صابر الرباعي يكشف حلقة جديدة من مسلسل اعتزال شيرين عبدالوهاب



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates