إيلي صعب يطرح مجموعة مميزة من فساتين السهرة الأنيقة بتقنية ثلاثية الأبعاد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المصمم العالمي يرضي عشاقه بـ"المجموعة الذهبية" بألوان ولمسات ساحرة

إيلي صعب يطرح مجموعة مميزة من فساتين السهرة الأنيقة بتقنية ثلاثية الأبعاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيلي صعب يطرح مجموعة مميزة من فساتين السهرة الأنيقة بتقنية ثلاثية الأبعاد

المصمم العالمي إيلي صعب
مراكش_ثورية ايشرم

عود المصمم العالمي إيلي صعب، عشاقه ومتتبعيه من مختلف أنحاء العالم، على طرح تشكيلات راقية ومتميزة من التصاميم الأنيقة التي تسعى كل أنثى على وجه الأرض، لارتدائها والحصول عليها، لما تتميز به من أناقة وجمالية راقية، وها هو من جديد يطرح تشكيلة فنية راقية وخاطفة للأنظار من فساتين السهرة المميزة التي خصصها لخريف وشتاء 2015 و 2016، جاءت لامعة ومفعمة بالحيوية والجمالية الفاتنة التي تمنح المرأة إطلالة أميرية خاطفة للأنظار.

وأطلق صعب، على مجموعته الجديدة الفاتنة اسم "المجموعة الذهبية"؛ لما تحتويه من لمسات ملفتة بخيوط الذهب الفاخر الذي استعمله بدقة وحرفية عالية تظهر مدى براعة هذا المصمم في اختيار التفاصيل الدقيقة والخامات المميزة التي تمنح تصاميمه الاختلاف والتميز عن باقي تصاميم المصممين العالميين، لا سيما أنّ قطعه الجديدة التي عرضها في جو مليء بالحيوية والانتعاش والرقي والفخامة؛ جاءت بارزة بجمالها وقصاتها المتنوعة بين الفستان الضيق والمنفوش والفضفاض فضلًا عن تنويع القصات حيث اعتمد فساتين بأكمام طويلة وأخرى متوسطة الطول.

كما جاءت بعضها مكشوفة وغاية في التألق والجمالية، وتميزت بتطريز راق وزخارف متدخلة على نحو غريب، استوحاها من مختلف اللمسات التي تمتاز بها القصور البيزنطية الراقية، لا سيما أنها جاءت بتلك الألوان الرائعة التي تقدمها الذهبي الذي سطع ببريقه الخاطف للأنظار، وجماليته المتميزة فضلًا عن الأسود الذي لا يمكن الاستغناء عنه في أي مجموعة تخص المصمم، الذي اعتمدته برقة وجمالية ساحرة ومميزة، وأيضًا تشكيلة براقة من الألوان الساحرة التي جعلت الفساتين تبدو غاية في الفخامة وعبارة عن لوحات فنية ساحرة ومميزة.

كما أنّه اعتمد مجموعة من الأقمشة الفاخرة التي تقدمها الحرير والشيفون، فضلًا عن الكريب والتول ولمسة الدانتال المطرز، وانفرد في هذه المجموعة؛ باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد في تصاميمه المميزة والراقية التي برزت على نحو أنيق، خصوصًا عند استخدام اللون الذهبي والأبيض والفضي وتدريجاته المختلفة التي تمنح المرأة أناقة تسعى إليها في كل المناسبات، سواء كانت رسمية أو خاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلي صعب يطرح مجموعة مميزة من فساتين السهرة الأنيقة بتقنية ثلاثية الأبعاد إيلي صعب يطرح مجموعة مميزة من فساتين السهرة الأنيقة بتقنية ثلاثية الأبعاد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates