الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليعيطا الفرصة لمتابعيهما محاكاة أسلوبهما

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة

المراهقتان كيندال وكايلي
لندن - سليم كرم

كشفت المراهقتان كيندال وكايلي جينر اللتان تعتبران من أكثر المراهقات أناقة في تنسلتاون، عن أحدث مجموعة من الأزياء الخاصة بهما. وذلك ليعطيا الفرصة أمام متابعيهما محاكاة أسلوبهما.

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة
 
وتصمم الأختان مجموعة حصرية لتوب شوب، بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعتهما الافتتاحية التي أطلقت في حزيران/يونيو 2015، والتي تضم 15 قطعة تعكس أسلوب لبس الفتاتان.
 
وأعربت الأختان عن سعادتهما لتصميم مجموعة أخرى لتوب شوب، مشيرتان إلى أن المجموعة الجديدة ستعكس أزياء العطلات المفضلة لديهن، لافتتان أنها تشمل في ذات الوقت على مجموعة فريدة من القطع، من البراق للمنفعل، مضيفتان أن كلها مناسبة لموسم العطلات، وأن كل قطعة هي مزيج من مظهر الحفلات وأسلوب الشارع.
 

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة
وتؤكد الفتاتان "نريد حقا أن نعرض نمط شخصيتنا وأسلوبنا ومزاجنا في ملابس العطلات، فالأعياد مناسبة احتفالية جدا، وعلى المرأة أن تحظي بقطعة مناسبة لكل مناسبة، ومن هنا أردنا تصميم خط خاص من القطع التي تجمع بين الأناقة والانفعال".
يذكر أن القطع السوداء ستسيطر على المجموعة، فالمراهقتان جينر تعتبران الأسود الهدية المثالية لكل المواسم، وليس فقط لموسم الأعياد والعطلات، وتشرحان "الأسود يناسب الجميع، وستكون سترة اسكواش هديتنا لكل أصدقائنا".

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة
 
وتشارك كيندال البالغة من العمر من العمر 20 عامًا، وكايلي التي تبلغ من العمر 18 عامًا، نصائحهما من أجل اللمسات الأخيرة على المنظر وترددان "عليك دائمًا اضافة بعض المعدن والإضاءة لمظهرك، يمكن أن يكون شيء صغير يضيف البريق ويعكس روح العطلات".
 

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة
وتعتبر الفتاتان عطلة عيد الميلاد المجيد من أفضل الأوقات على بالرغم من انفصال والديهما، وازدحام جدولهما، حيث تشيران "نجعل عائلتنا من عيد الميلاد أولوية، فيأخذ الجميع اجازة من العمل ليلتقوا ويقضوا وقتًا ممتعًا معًا، كلانا يعيش في مكان مختلف الآن، لذلك تعتبر هذه الاجازة مناسبة للمرح والاحتفال في منزل واحد".
 

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة
وتضيفان "أمنا خبيرة في الديكور، لذلك نتحمس جميعًا في تزيين بيوتنا لعيد الميلاد، وهذا ما يضيف المرح والحماسة لإجازتنا، وكل ما نحتاجه للعيد هو الكثير من المحبة من عائلتنا وأصدقائنا ومعجبينا، فنحن نملك كل شيء".
 
يشار إلى ان قائمة متابعي الفتاتان على "تويتر" تضم 20 مليون متابع، بالإضافة لعملهما في تصميم الأزياء، وعرض الأزياء، وبرامج تلفزيون الواقع "كيب أب ويذ ذا كرداشيانز"، وكأختهما الكبرى كيم، تعتبر كيندال وكايلي من سيدات الأعمال ذوات الخبرة اللواتي شققن طريقهن بسرعة، ففي شباط/فبراير الماضي جلست كيندال في الصفوف الأمامية في عرض أزياء توب شوب الى جانب السير فيليب غريب وأنا وينتور وكيت موس، وحضرت حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة الشقيقتان كيندال وكايلي تكشفان مجموعة من الأزياء الخاصة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates