تعرف على البدل الرجالية الأكثر أناقة في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتشابه إلى حد كبير مع منتجات وتصاميم دور الأزياء العالمية الفاخرة

تعرف على البدل الرجالية الأكثر أناقة في شارع "هاي ستريت" البريطاني الشهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على البدل الرجالية الأكثر أناقة في شارع "هاي ستريت" البريطاني الشهير

البدل الرجالية الأكثر أناقة
لندن ـ ماريا طبراني

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية قائمة بأفضل المحلات والعلامات التجارية التي تعرض أكثر البدل الرجالية أناقة في شارع "هاي ستريت" الشهير في بريطانيا، واختلف الأمر عن الأعوام الماضية فيما يتعلق بتصميم البزات الرجالية، حيث أصبحت البزات التي تصممها أرقى دور الأزياء العالمية تتشابه مع محلات شارع "هاي ستريت".

ويصمم الخياطون في شارع "السافيل رو" الشهير بتصميم الأزياء الرجالية، خطوطًا من البدل الرجالي يوزعونها على المحلات في شارع "هاي ستريت"، وأصبحت العلامات التجارية الشاملة تصمم البدل بنفس طريقة تصميم دور الأزياء الأكثر تميزا في بريطانيا، وتزوّد المصانع الطرفين بالمواد اللازمة بشكل متساو.

 

وبطل استخدام الأقمشة سريعة الاشتعال، وتم تحديث تصميمات البدل لتميل إلى النمط "السليم" أو "الضيق"، وأصبح تصميم ذراع البدلة مرتفعًا والخصر نحيف بعض الشيء، وتم تخفيف تصميم القماش عند الكتفين، وبالتالي فهناك بعض الأنماط التي تصممها العلامات العادية تختلف عن نظيراتها من دور الأزياء العالمية، وفيما يلي تتخير الصحيفة أفضل تصميمات البدل الرجالي لهذا الصيف:

1. علامة "J Crew":

بدأت العلامة التجارية الأميركية في تصميم البدل "لودلو" الضيقة أو "السليم" التي تناسب شكل الجسم منذ سبعة أعوام، ثم توسعت في تصميماتها لتشمل تصميم البدل "الكروسبي"، التي تتميز بأنها أكثر رياضية، ومصنوعة من ثلاث رقائق من  الصوف الإيطالي مع الألياف المنحنية التي تقاوم تجعيد القماش.

وتناسب هذه البدلات الرحلات للمسافات الطويلة، ويتم بيعها بشكل منفصل، ما يتيح المزيد من المرونة في الشراء، وتبدأ سترة "اللودلو" بسعر 435 جنيه إسترليني، والسراويل من 188 جنيه إسترليني.

 

2. علامة "بريمارك":

تعتبر هذه العلامة مضللة، ولم تف بوعدها بتصميم بدل مصنوعة بالكامل في إنجلترا، وبنسبة 100 % من الصوف بسعر أقل من 100 جنيه إسترليني.

فعلى الرغم من نسج النسيج في مقاطعة يوركشاير الإنجليزية، إلا أن الملابس مصنوعة في الصين، ويبدأ سعر السترة بـ60 جنيهًا إسترلينيًا، وسعر السراويل بـ 35 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن الأسعار لا يمكن أن تظل كما هي إذا كانت البدل مصنوعة بالفعل في بريطانيا.

وتطرح معطفًا أنيقًا للغاية بسعر 85 جنيهًا إسترلينيًا وسترة بسعر 60 جنيهًا إسترلينيًا، وستكون بدلات هذه العلامة متوفرة في متجرها في شارع أكسفورد، ومحلات مانشستر بدءا من 10 آب/أغسطس.

3. علامة "كوس":

تقدم هذه العلامة بدلًا مصممة بتصميم فريد يجمع بين العملية والعصرية، لأنها تعتبر غير منظمة وغير مبطنة، فضلاً عن أن تصميم ياقتها ضيق، وجيوب برقعة، أما بالنسبة لتفاصيل الأزرار وفتحات البدلة هي أكثر من تقليدية، ويمكن ارتدائها مع قميص أبيض وأحذية رياضية من الجلد لاستكمال الإطلالة، وتطرح سترات من الكتان بسعر 150 جنيه إسترليني، بينما السراويل فتباع بسعر 69 جنيها إسترلينيًا.

4. علامة ريتشارد جيمس:

تعرض هذه العلامة بدلات من أقمشة فاخرة مثل الصوف والموهير والكشمير، والتي ليست بالضرورة انعكاس لثمنها، وتتنوع التصميمات بين طويل ومتوسط وقصير، كما تطرح متاجر كبيرة مثل "جون لويس" و"هاوس أوف فريزر" مجموعة مختارة رائعة للبيع يبدأ سعرها من 55 جنيهًا إسترلينيًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على البدل الرجالية الأكثر أناقة في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير تعرف على البدل الرجالية الأكثر أناقة في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates