مساندة تنجز الأعمال الإنشائية لمركز الفلاح الصحي بتكلفة 64 مليون درهم
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مساندة" تنجز الأعمال الإنشائية لمركز الفلاح الصحي بتكلفة 64 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مساندة" تنجز الأعمال الإنشائية لمركز الفلاح الصحي بتكلفة 64 مليون درهم

شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"
أبوظبي -صوت الامارات

أنجزت شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" الأعمال الإنشائية الخاصة بمركز الفلاح الصحي الذي بلغت تكلفته الكلية /64/ مليون درهم .. تمهيدا لتسليمه لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" خلال الأشهر القليلة المقبلة .

يأتي ذلك في إطار حرصها على تجسيد رؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتنفيذ المشاريع التي تحظى بالاهتمام والمتابعة الدؤوبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نحو توفير خدمات رعاية صحية بجودة عالية تلبي حاجات الفرد والمجتمع وتتماشى مع أفضل المعايير الصحية الدولية.

وقال المهندس علي الحاج المحيربي المدير التنفيذي لقطاع إدارة إنشاء المباني بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" إن مركز الفلاح الصحي سيوفر خدمات صحية وفق أعلى المعايير العالمية لسكان منطقة الفلاح من خلال عيادات متخصصة في الطب العام والأسرة وثماني عيادات لطب الأسنان والنساء والأطفال والأنف والأذن والحنجرة والعلاج الطبيعي والعيون والباطنية والجلدية إضافة إلى عيادات متخصصة في التغذية والرعاية الصحية العاجلة والوقاية من الأمراض المزمنة والرعاية الصحية المنزلية والفحوص المخبرية.

وأضاف أن المركز تم تصميمه بشكل متميز يتوافق مع المعايير العالمية لتصميم المنشآت الطبية ومعايير الاستدامة البيئية التي تسهم في توفير الطاقة والموارد وتحافظ على البيئة المحلية.

وأوضح أن المركز يؤمن البيئة المناسبة لاستشفاء المرضى وراحتهم ويلبي احتياجات وتطلعات سكان الفلاح كافة فضلا عن تقديمه لأفضل الخدمات الصحية العالمية وقد تم تجهيزه بأحدث المرافق والمعدات الطبية لضمان توفير الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي وتتيح للمرضى ومحتاجي الاستشفاء سهولة أكبر في الحصول على الخدمات الصحية الأولية والتخصصية بما في ذلك الخدمات المخبرية الشاملة والتشخيصية الحديثة إضافة إلى تقديم حملات توعوية وإرشادية لأفراد المجتمع من خلال خدمات التثقيف الصحي والخدمات الاستشارية للأسرة.

وأشار المحيربي إلى أن المركز الذي يمتد على مساحة /12068 / مترا مربعا يقدم خدمات تخطيط القلب ويتضمن غرفة فحص بالموجات فوق الصوتية وغرفة فحص بالأشعة السينية وغرفة لقياس إجهاد القلب وقسم التمريض وصيدلية وغرف للإدارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساندة تنجز الأعمال الإنشائية لمركز الفلاح الصحي بتكلفة 64 مليون درهم مساندة تنجز الأعمال الإنشائية لمركز الفلاح الصحي بتكلفة 64 مليون درهم



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates